أجمل العبايات الشرقيّة لأناقتك الرسميّة الفاخرة

موزان

موزان

موزان

موزان

 هدى النعيمي

هدى النعيمي

 هدى النعيمي

هدى النعيمي

لومار

لومار

علامة ماشاء الله

علامة ماشاء الله

Bouguessa

Bouguessa

Shehana

Shehana

عبايلا

عبايلا

Ajane

Ajane

تسعى معظم السيدات اللواتي لايستغنين عن العباية الشرقية والعربية في إطلالاتهن، إلى التألق بالعباية في مناسباتهن الرسميّة والفاخرة، باختيار تصاميم العبايات التي تجمع الأصالة الشرقية والفخامة والرقي.
 
ولن تواجهي سيدتي أي صعوبة في اختيار العباية الرسميّة لأناقتك الراقية في السهرات وحفلات الزفاف والخطوبة، خاصة مع توافر العديد من تصاميم العبايات الشرقيّة المميزة والمبهرة والملائمة لمختلف الأذواق.
 
وتتجه معظم السيدات إلى اللون الأسود، باعتباره الأكثر رغبة وكلاسيكية في تصاميم العبايات الفاخرة، والتي غالباً مانشاهدها مزينة بتفاصيل مبدعة وفخمة بأسلوب يضفي رقي وأناقة على العباية، كتصميم Bouguessa الأنيق، بأكمام مزينّة بالشك اللمّاع والمبهر، وعباية موزان الأنيقة والتي جمعت كلاسيكية الأسود ونعومة وأنوثة الدانتيل الأبيض.
 
ولعاشقات الإطلالات اللمّاعة والقوية، اختاري العبايات المزيّنة بلمعان الذهب، كتصميم عبايلا بقصّة الأكمام الواسعة بالدانتيل الذهبي الراقي.
 
وبإمكانك دائماً كسر تقليدية الأسود، واختيار العباية بألوان أنثوية ناعمة، كعباية هدى النعيمي باللون الزهري الفاتح، ولإطلالة ملفتة وأنيقة، اختاري الألوان الغنيّة كعباية Shehana باللون الأحمر القاني والمزيّنة بشكّ أنثوي وناعم.
 
شاهدي بالصور مجموعة العبايات الفاخرة التي انتقيتها لك، واختاري منها سيدتي الأكثر ملائمة لذوقك ومناسباتك الاجتماعية الراقية.