أناقتك شرقيّة وعصريّة بعبايات "هال ٢٠١٥"

 عباية سوداء بقبّة مميّزة

عباية سوداء بقبّة مميّزة

كلاسيكيّة الأسود

كلاسيكيّة الأسود

عباية راقية وأنيقة

عباية راقية وأنيقة

بساطة وعصريّة

بساطة وعصريّة

 اللؤلؤ لإطلالة أنثويّة وجذّابة

اللؤلؤ لإطلالة أنثويّة وجذّابة

الأبيض والأسود لإطلالة راقية

الأبيض والأسود لإطلالة راقية

أصبحنا نشاهد العباية الشرقيّة مؤخراً بمجموعات عصريّة ومتنوّعة من دور أزياء مختلفة، وتصاميم مبهرة بأساليبمبتكرة تجمع بين الأصالة العربيّة التقليديّة والعصريّة الحيويّة الأنيقة.
 
ومن التصاميم المميّزة التي لفتت نظرنا، مجموعة "006.1" من دار عبايات "هال" "Haal"، والتي استوحي اسمها من نبات الهال"، بتوقيع المصممتين الموهوبتين "مريم بن محفوظ" و "نوف حكيم".
 
العبايات مبهرة وستعشقها كل امرأة لاتستغني عن العبايةفي إطلالاتها وفي الوقت نفسه تسعى لإبراز أناقتها وجاذبيّتها بعصريّة راقية خاصّة في شهر رمضان الكريم، حيث تكثر مناسبات الإفطار والسحور.
 
وأكثر ماميّز التصاميم، اللمسة العصريّة الواضحة مع المحافظة على الروح الكلاسيكيّة والتي شاهدناها بالألوان الراقية، المقتصرة على الأبيض والأسود بأسلوب متناغم وجذّاب.
 
تميّزت العبايات المصنوعة من أفخر أنواع الأقمشة كالحرير الطبيعي، واهتمام واضح بأدقّ التفاصيل، بساطة راقية بعيدة عن التكلّف، جمعت بين الفخامة والرقي، وقصّات انسيابيّة وعصريّة، بعضها بياقات واضحة، ورصّعت بعض التصاميم بحبّات اللؤلؤ الأنثوية والجذّابة، وظهرت أقمشة الدانتيل بأسلوب مرهف في تصاميم أخرى، عصريّة التصاميم وأناقتها يجعلها ملائمة لجميع المناسبات ومختلف الأذواق والأعمار، فطريقة تنسيقها ستمكّنك من ارتدائها في أكثر المناسبات عمليّة أو رسميّة.
 
تألقي سيّدتي بعبايات مجموعة "هال"، التي ستلبّي احتياج المرأة الرقيّة التي تبحث دائماً عن التفرّد والتميّز.