إطلالتين بالعباية المزيّنة بالدانتيل لأناقة أنثويّة

 إطلالة أنيقة وراقية

إطلالة أنيقة وراقية

The Row

The Row

Effa

Effa

Eddie Borgo

Eddie Borgo

Christian Louboutin

Christian Louboutin

ستايل عصري وحيوي

ستايل عصري وحيوي

Lanvin

Lanvin

Hania

Hania

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Balenciaga

Balenciaga

وبما أن المرأة العربيّة تعشق الإطلالات الشرقيّة التقليديّة كالعباية والجلابية، ولاتستغني عنها في مختلف مناسباتها المنوعة، يسعى دائماً مصمّمو العبايات الشرقيّة إلي الإبداع والابتكار في تصاميمهم المختلفة، لتقديم أرقى العبايات بأساليب عصريّة وبعيدة عن الملل.
 
وتتنوّع الموديلات بين السادة التقليدي، والشك البراق، والتطريزات بأشكال الورود أو الأشكال الهندسيّة، والأبرز بينهم قماش الدانتيل، والمشهوربإضفائه أنوثة ونعومة فائضة على أي إطلالة.
 
نجح العديد من مصمّمي العباية بتقديم العبايات المزينة بالدانتيل بتصاميم رائعة وعصريّة، تّتسم بالأنوثة الراقية، كعباية "عفّة" "Effa"، السوداء والتي نجحت فيها المصمّمة بإدخال الدانتيل الأبيض والبيج في الأكمام وفي القسم السفلي من العباية، بطريقة مبهرة، حافظت فيها المصممة على شرقيّة وأصالة العباية بأسلوب عصري وأنثوي.
 
وإن كنت تفضّلين العباية السوداء السادة لإطلالاتك الرسميّة الفخمة، اختاري عباية "Hania" باللون الأسود الكلاسيكي، والمصنوعة من قماش الكريب الفاخر، والتي زيّنت المصمّمة هانية البريكان حوافها بالدانتيل الأسود، وظهرت لمسة الفخامة بشكّ الخرز الأسود اللمّاع والمبهر.
 
ولاتنسي سيّدتي إكمال إطلالاتك باختيار وتنسيق الأحذية الملفتة والأنيقة، والحقائب الملائمة بالقصّات والألوان لنوعيّة مناسباتك.
 
جدّدي إطلالاتك الشرقيّة والتقليديّة واختاري العباية المزيّنة بالدانتيل، لإطلالات راقية وأنثويّة.