أناقة شاطئية مميّزة بالفستان الواسع

 ستايل حيوي ومنعش

ستايل حيوي ومنعش

MICHAEL Michael Kors

MICHAEL Michael Kors

Le Specs

Le Specs

Koku

Koku

Giuseppe Zanotti

Giuseppe Zanotti

Chan Luu

Chan Luu

إطلالة شاطئية فاخرة

إطلالة شاطئية فاخرة

Temperley London

Temperley London

Rosantica

Rosantica

Le Specs copy

Le Specs copy

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Finds

Finds

جاء فصل الصيف، ليحمل معه أوقات عطل الراحة والاستجمام، بعد أيام الشتاء الباردة، فالشاطئ والمنتجعات البحريّة من أبرز الوجهات التي تستقطب كل من بيحث عن الاسترخاء أو عن قضاء أوقات ممتعة.
 
لا تستغني سيّدتي عن أناقتك الكاملة وراحتك العمليّة في إجازاتك الصيفيّة، وبالإضافة إلى الفساتين القطنيّة والشورتات الصيفيّة، من أبرز القطع التي يمكنك اختيارها لتتألقي بإطلالة مميّزة وأنيقة، القفطان المغربي بأقمشته الخفيفة وقصّاته اواسعة والفضفاضة، الذي سيؤمن لك راحة كبيرة في الحركة، وسيخفف حرارة الصيف الحارّة، ويمنحك مظهراً راقياً.
 
واخترت لك اليوم إطلالتين مميزتين، الأولى كلاسيكيّة بالأبيض والأسود، مؤلفة من قفطان "Michael Kors"، استعاض فيه المصمّم عن الشرائط في القبّة بسلسلة ذهبيّة، أضافت لمسة حيويّة، وبالطبّع نسّقي معها ساندلات مريحة بأي لون ترغبين، ولايمكنك الاستغناء عن النظارات الشمسية الفاخرة، وأنعشي إطلالتك بحقيبة شاطئية بألوان صارخة، كحقيبة "KoKu" باللون الفوسفوري الفاقع.
 
ولعاشقات الإطلالات المرهفة والناعمة اختاري قفطان "Temperley London" بألوانه الهادئة، وأبرزي إطلالاتك بساندال ذهبي لمّاع من "Jimmy Choo"، ولاتتردي بالتألق بالأكسسوارات، اختاري منها العملي بتصاميم بحريّة، كأسوارة "Rosantica" المزيّنة بأصداف صغيرة جذّابة، وحافظي على نعومة الإطلالة بحقيبة "Finds" باللون البيجي الناعم.
 
لا تستغني عن أناقتك في جميع المناسبات، وكوني حيويّة ومشرقة في فصل الصيف بأرقى الأطلالات الشاطئية.