زيّني إطلالتك بالجلابية بلمسات بوهيميّة

 تألقي بالجلابية بروح بوهيميّة

تألقي بالجلابية بروح بوهيميّة

Miu Miu

Miu Miu

Etro

Etro

Eddie Borgo

Eddie Borgo

Christian Louboutin

Christian Louboutin

أنوثة بستايل بوهيمي ناعم

أنوثة بستايل بوهيمي ناعم

Valentino

Valentino

The Elder Statesman

The Elder Statesman

Isabel Marant

Isabel Marant

Gucci

Gucci

إستوحي إطلالتك بالجلاّبية من الستايل البوهيمي الملوّن، والذي يشكل صيحة رائجة في هذا الموسم، سواء في الأكسسوارات الظاهرة والملوّنة، أو الطبعات والنقشات التي تزيّن فساتين الماكسي الأنثوية.
 
 فإن كنت من عاشقات الجلابيّة الشرقيّة بقصّاتها المميّزة وألوانها الجميلة، والتي يمكنك ارتداؤها لجميع المناسبات، تألقي بإطلالاتك العمليّة والكاجوال، وابتعدي عن الكلاسيكيّة المعهودة في ارتداء الجلابيّة، ونسّقيها بأسلوب بوهيمي مميّز، بطريقة عصريّة تضفي رونقاً مرحاً وأناقة ملفتة على إطلالتك.
 
ونسّقت لك اليوم إطلالتين بلمحات الستايل البوهيمي الرائج.
 
في الإطلالة الأولى اخترت لك جلّابية "Etro" بطبعات ملوّنة ومشرقة، وقصّة مريحة، وبما أن ألوان الجلابيّة كافية لإنعاش طلّتك، اخترت لك معها ساندال "Christian Louboutin" باللون البنّي، وحقيبة "Miu Miu" بالأخضر الباستيلي الفاهي، وطبعاً لا تكتمل أناقتك بدون انقاء الأكسسوار المناسب والأساسي في أي إطلالة بستايل بوهيمي، وبإمكانك انتقاء ما يلائم ذوقك من العقود والأساور، أو الاكتفاء بأقراط ناعمة كتصميم "Eddie Borgo" بالشكل الهندسي الثلّث.
 
أما إن كنت ممّن يفضّلن البساطة في الأسلوب البوهيمي، فاختاري جلّابية "The Elder Statesman" باللون العاجي الأحادي، وأبرزي إطلالتك باللعب على الأكسسوار الواضح، كعقد "Isabel Marant" المزيّن بشرائط ملوّنة، وحذاء "Valentino" الجلدي بقصّته المريحة، وتطريزاته الأنثويّة والمرهفة.
 
واكبي الموضة سيّدتي في إطلالتك بالجلّابية، وكوني عصريّة بإبراز أناقتك الشرقيّة، بلمسات آخر صيحات الموضة.