مجموعة رمضانية عبقها اميركي من OTT

 أناقة الأحمر

أناقة الأحمر

لإطلالتك اليومية

لإطلالتك اليومية

 نقشاتر اقية

نقشاتر اقية

لإطلالة جريئة

لإطلالة جريئة

أنوثة الزهري

أنوثة الزهري

لطالما كان شارع ’ميشن‘ أحد الأماكن المفضلة ل  OTT في سان فرانسيسكو؛ الهمت ولاية كاليفورنيا الاميركية بتنوعها الثقافي وحياتها النابضة المجموعة الرمضانية التي تقدمها هذه العلامة الراقية , كما حضرت جليا الثقافة المكسيكية وأسلوب الحياة الأمريكي ما أضفى المزيد من التألق والأناقة على هذه المجموعة.
 
يظهر مصدر إلهام هذه المجموعة بشكل واضح عند التجول في شارع ’ميشن‘ العابق بالألوان والصاخب بالحياة، حيث تتلوّن الفساتين النسائية بالنقشات الحيوية المستمدة من الأزياء التقليدية المكسيكية، والتي تعكس جمال الطبيعة في ولاية كاليفورنيا،  لتصحبك الرسمومات الملونة الجديدة في موكب احتفالي في هذا الشارع الحيوي .
 
استخدمت OTT  في مجموعتها الرمضانية أقمشة مميزة مثل النيوبرين الناعم ,الحرير, الجيرسي, المخمل والقطن, التي جاءت كأدوات مثالية لتظهر تتدرج الألوان كالطيف منتقلة من اللون الفيروزي والأزرق الملكي وألوان الأحمر الجذابة إلى درجات داكنة من الكستنائي بسلاسة تامة .مجموعة شاملة جمعت بذكاء بين اضداد, فجاءت فساتين القفطان التقليدية الطويلة من الشيفون مزركشة بنقشات الأزهار وبأشكال هندسية سوداء وبيضاء متنوعة، بالاضافة الى اكسسوارات من السلاسل الذهبية الأنيقة. تتميز الفساتين بألوانها الرائعة كالأزرق الملكي والأسود لتضفي احساساً مفعماً بالأنوثة، فضلاً عن تلك المطرزة بالأزرق الفاتح والمزينة بالنجوم مع الأزهار والألماس المتلألأ.
 
تعبّر مجموعة رمضان من OTT عن أسلوب الحياة في كاليفورنيا فتجمع بين التألق والراحة مقدمة فساتين القفطان ,الكيمونو, فساتين السهرة ,السترات ,التنانير والقمصان.
 
تصاميم رائعة حرصت علامة  OTT ان تكون ملائمة للمظاهر الاحتفالية التقليدية في أمسيات رمضان ما يجعل هذه المجموعة مظهرا اساسيا من مظاهر الاحتفال بالشهر الكريم ترافق الانيقات اينما حلوا .