جلاّبياتك عصرية وأنيقة

 أنيقة وعصرية

أنيقة وعصرية

 لمناسباتك المسائية

لمناسباتك المسائية

تصميم مبتكر

تصميم مبتكر

 أجمل الألوان

أجمل الألوان

Beenas Summer Collection 1

Beenas Summer Collection 1

اختاري جلّاياتك الصيفية هذا الموسم مفعمة بالألوان والتصاميم الأنيقة من دار "بيناس" للأزياء. تقول المصممة بينا سوني التي تقف وراء علامة "بيناس" التجارية، والتي احتفلت بمرور 17 عاما من النجاح منذ انطلاقها: "التشكيلة الجديدة للجلابيات تشبه نسمة هواء عطرة في يوم حار، وقد استوحيت فكرتها من الطيف اللوني البديع والأشكال الفريدة لنافورة دبي للمياه الراقصة، ويمنح خليط الألوان والخطوط في التشكيلة الجديدة لمسة إضافية من الراحة والحرية". 
 
وتضيف بينا :"أن المرء ليدهش حقا من الكم الهائل من التصميمات والأشكال والإبهار اللوني والبصري الذي تشكله النافورة، وقد استخدمنا تقنية الصبغ العضوي بالربط مع خامات الشيفون كريب والقطن، وبالإضافة إلى ذلك فان التشكيلة الصيفية ابتكرت قصة جديدة، بحيث يمكن ارتدائها مع الجينز من اجل مظهر أكثر تحررا وانطلاقا".
 
وتستند تقنية الصبغ بالربط إلى الممارسات الفنية التقليدية التي تقوم على طي آو فرد النسيج المصبوغ، للحصول على نغمات وطبقات لونية متباينة في مناطق معينة من النسيج، وخلق انساق لونية مميزة.
 
وتحظى التشكيلة الجديدة بترحيب وتقدير كبير في أوساط خبراء الموضة وشؤون الأزياء في العديد من الإمارات والدول الخليجية، ويمكن مشاهدة عرض ممتع للتشكيلة الجديدة على الموقع بينا الالكتروني الذي أعيد تصميمه ليعطي مزيدا من المظهر الطبيعي والإبراز للتفاصيل الدقيقة (WWW.BEENAS.AE).
 
يُذكر أنه تمزج تشكيلة جلابيات بيناس بين التقاليد العربية والتصميمات العصرية، وكل جلابية عبارة عن قطعة فنية فريدة سواء من حيث التقنية والتصميم والخامات والقصات. ويمتزج حب بينا للفخامة مع عشقها للألوان ليجعلا من كل قطعة لوحة فنية أصلية فريدة، كما استفادت بينا أيضا من خبرتها الطويلة في المزج والتكامل الإبداعي بين الخامات والإكسسوارات والتطريز والكريستالات.