عبايات عايشة البديد تتلألأ في برج خليفة

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

عبايات عايشة البديد

تم اختيار المصمّمة القطرية عايشة البديد صاحبة دار درز للتصميم لتكريمها في الحلقة الأخيرة من برنامج أروع عبايا في موسمه الرابع الذي سيتم الكشف عنها في حفل راقي خاص في فندق أرماني، برج خليفة، بتاريخ الرابع من الشهر المقبل. يُعتبر الحفل مناسبة للإعتراف بمصممّات العباءة المحترفات في المنطقة والإشادة بإبداعاتهن، وسوف يفتح فرصة للجمهور للتصويت لأفضل تصميم لكل مصمّمة على www.mbc.net/abaya.

اختار تصاميم عايشة البديد أبرز النجمات ويأتي في طليعتهن النجمة أحلام، وهي تُعتبر المصمّمة القطرية الأولى والوحيدة التي يتم اختيارها لتكريمها في البرنامج إلى جانب مجموعة مميزة من المصمّمات من بينهن سمية السويدي، لمياء العابدين، عفة الدباغ والسعودية مي آل جايد.

تُحاول عايشة البديد أن تضع الفن الأصيل والتراث العريق نُصب عينيها عند إختيارها لإطلاق خط معين أو تصميم عباية لمناسبة خاصة، والتي تأتي دوماً لتعكس حرفية عالية ودقة في التصميم، وإنتقاء الأقمشة الراقية من أبرزعواصم الموضة التي تناسب الخط الذي تنتهجه المصمّمة والمجموعات التي تطلقها الدار من بينها Costume Made، الذي يشتهر بالقطعة الواحدة والتصميم الراقي يتم تصنيعه باستخدام أقمشة عالمية يؤتى بها من إيطاليا ولندن وفرنسا والهند والصين. أما خط Darz Couture فيحتوي على خامات إيطالية وهو يتميز عن غيره بأنه ذو إصدارات محدودة العدد، ويأتي بطلب مسبق. يحمل خط Darz Honest، قَصَة معينة تناسب جميع المقاسات. خلال موسم الأعياد يتم إطلاق خط Darz Opening، الذي يتطور حسب خاصية كل عيد وما يحمله من معاني. أما فيما يخص Darz Velvet فهو مخصص للشتاء لأنه يحمل قطع بتدريجات اللون نفسه، وهو من التصاميم المبتكرة التي من الممكن إستبدال أقمشة المخمل فيها بأخرى على حسب رغبة العميلة، إلى جانب Darz By Darz، الذي يناسب جميع الأعمار وهو يُعد أكثر الخطوط الموجودة طلباً ورواجاً، من المجموعات المميزة والفريدة للدار أيضاً مجموعة Darz Nashel، التي استوحيت ملامحها من العباية القطرية التقليدية وقد أضافت المصمّمة إليها اللمسات العصرية.