عاصي الحلاني وأيمن زبيب وأليسار في أساطير أتلانتس

اليسار

اليسار

فندق أتلانتس

فندق أتلانتس

أيمن زبيب

أيمن زبيب

خيمة أساطير

خيمة أساطير

خيمة أساطير

خيمة أساطير

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

فندق أتلانتس

فندق أتلانتس

تستضيف خيمة "أساطير" في منتجع أتلانتس النخلة بدبي، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، والنجم أيمن زبيب، والنجمة أليسار، يوم الخميس في الرابع من اكتوبر القادم، وسيقدم عاصي أشهر أغاني ألبومه الأخير "روحك انا" و"ليله خريف" و"ربيتك صغيرون" و"بالعربي".

وكان النجم أيمن زبيب قدم في السابق حفلا ناجحا في مارس الماضي في مطعم ليفانتين في فندق أتلانتس النخلة. ومن المتوقع ان يطرب زبيب الجمهور بأداء سلسلة من أشهر أغانيه اللبنانية الرومنسية، فيما ستغني الفنانة أليسار التي حصلت مؤخرا على تكريم في دولة الإمارات بعد اطلاقها أغنيتي "هذي الإمارات" و"وقف يا زمن"، أحدث أغانيها "حبيت" والتي كانت قد وضعت عليها اللمسات النهائية مؤخرا.

 وقال عمر حمد، المشرف على تنظيم الحفل: وسعنا رقعة الحفل لتشمل خيمة أساطير بعد الاقبال المتزايد الذي لمسناه بشكل شهري على فعاليات ليالي لبنان. ونتوقع ان يكون هذا الحفل الأضخم بعد سلسلة ناجحة من الحفلات للعديد من الفنانين العرب من بينهم نيللي مقدسي ومحمد اسكندر ودومينيك حوراني.

وتتراوح أسعار حجوزات الحفل بين 650 و 850 و1000 درهما وتشمل خيارات واسعة و مفتوحة من الأطعمة والمرطبات ويمكن اجراء الحجوزات في مركز الحجز في مركز الأعمال القريب من مطعم "ليفانتين" في الطابق الأول أو عبر الإتصال على الرقم +971 4 426 2626 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].