بالصور: كيت ميدلتون تعود للعمل مجدداً

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت

كيت

 كيت ميدلتون تعود للعمل مجددا

كيت ميدلتون تعود للعمل مجددا

 كيت متألقة كالعادة

كيت متألقة كالعادة

 استقبال حافل

استقبال حافل

 كيت بغرة جديدة

كيت بغرة جديدة

اثناء مجيئها للمصح

اثناء مجيئها للمصح

عادت كيت دوقة كمبردج لاستئناف مهامها الرسمية مجددا بعد فترة العطلة التي أخذتها عقب إنجابها لابنتها الأميرة تشارلوت في شهر مايو من هذا العام، وكانت كيت قد ذهبت لزيارة مركز أنا فرويد (Anna Freud Centre) وهو مركز يشجع ويدعم قضية الاهتمام بالصحة النفسية للأطفال، وهي من القضايا القريبة من قلب دوقة كمبردج، ولقد استقبل كيت رئيس مجلس الإدارة المشرف على أعمال المركز وهو مايكل صمويل زوج السيدة جوليا صمويل الصديقة المقربة للأميرة الراحلة ديانا والأم الروحية للأمير جورج ابن كيت دوقة كمبردج وزوجها الأمير وليام.
 
كيت بمصحة نفسية
كيت ميدلتون ظهرت خلال زيارتها لمركز آنا فرويد بإطلالة أنيقة وتصفيفة جديدة حيث ارتدت فستاناً بجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود ويحمل نقشة المربعات الصغيرة ومزيناً بحزام أسود أنيق وهو من تصميم رالف لورين وظهرت بشعر منسدل وغرة أمامية جميلة.
 
آنا فرويد هي ابنة الطبيب النفسي الشهير سيجموند فرويد ولقد عملت مثل والدها في مجال الطب النفسي ولكنها تخصصت في الطب النفسي للأطفال وفي عام 1952 أسست عيادة هامبستيد (Hampstead Clinic) وهي أول مركز للتحليل النفسي ولدراسات وبحوث الأمراض النفسية الخاصة بالأطفال في البلاد. و كان المركز يقدم أيضا دورات تدريبة خاصة بالطب النفسي للأطفال، وبعد وفاة آنا فرويد تمت إعادة تسمية العيادة تكريما لها وأصبحت تحمل اسم مركز آنا فرويد.