الأمير هاري يوجه رسالة إلى مشجعي الركبي

 يقدم الكأس في الدورة السابقة

يقدم الكأس في الدورة السابقة

 هاري

هاري

هاري مع مجعبين الركبي

هاري مع مجعبين الركبي

الأمير هاري

الأمير هاري

وجه الأمير هاري رسالة إلى مشجعي رياضة الركبي قبل موعد انطلاق بطولة العالم في الركبي والتي ستبدأ في الأسبوع المقبل في ملعب تويكنهام في لندن، وأثنى الأمير هاري في رسالته على البرنامج الموجه للمدارس الحكومية الذي يعرف باسم " All Schools programme" والذي قدم رياضة الركبي لـ 400 مدرسة حكومية إعدادية ولقد تحدث في رسالته أيضا عن حبه لرياضة الركبي. وقال: "حبي لرياضة الركبي ليس سرا، ويعجبني كثيرا أن هذه الرياضة تساعد على تغيير حياة الأشخاص للأفضل بالقيم التي تعلمها لنا وبالسعادة والبهجة التي تدخلها علينا وبروح الاتحاد التي تخلقها في داخلنا".
 
تشجيع محبي الركبي...
وقال الأمير هاري في رسالته أن بطولة العالم للركبي هي بمثابة فرصة تكرر مرة واحدة في كل جيل وأنها ستساعد على جذب المزيد من الاهتمام لرياضة الركبي وستزيد من اهتمام طلاب المدارس بهذه الرياضة وستزيد من الاتحادات والمجموعات الرياضة الخاصة برياضة الركبي. وتحدث الأمير هاري عن ذلك وقال: "هذه البطولة هي فرصة لا تتكرر سوى مرة واحدة في الجيل الواحد لنوصل للعالم روعة التراث التي تحمله هذه الرياضة".
 
هاري يقول: هذا هو يوم مهم للغاية!!
بطولة العالم للركبي لهذا العام والتي ستقام في إنجلترا ستكون حدثا يمثل أهمية كبيرة للأمير هاري الذي انضم إلى نجم الركبي الشهير جوني ويلكنسون في شهر يونيو في هذا العام لتنظيم احتفال بمناسبة بدء العد التنازلي لمئة يوم قبل انطلاق بطولة العالم للركبي في إنجلترا ولقد ألقى الأمير هاري في هذه الاحتفالية كلمة لمئات المشجعين لرياضة الركبي الذين تجمعوا في ملعب تويكنهام لحضور هذه الاحتفالية ولقد قال في كلمته: "هذا هو يوم مهم للغاية، لقد تبقت 100 يوم فقط على موعد انطلاق بطولة العالم للركبي وهذا سيتيح لمشجعي الركبي في كافة أرجاء البلاد فرصة المشاركة في بناء وتنظيم هذه الدورة" .
 
وأضاف الأمير هاري في كلمته: "الركبي رياضة بنيت على القيم، الاحترام والكبرياء والعمل الجماعي والانضباط لقد شاهد العالم حسن ضيافتنا في دورة الألعاب الأولمبية، ودورة ألعاب الكومنولث دورة ألعاب انفيكتاس (Invictus Games: دورة ألعاب للجنود من ذوى الإعاقة والإصابات بسبب الحروب)، وسيتوقع العالم منا حسن الضيافة مجدا وأنا أعلم أننا لن نخذله، سنجعل كل أمة تأتي إلينا تشعر أنها في موطنها، وستقدم أفضل ترحيل ممكن للفرق العشرين المشاركة في البطولة".
 
يشار أن بطولة العالم للركبي لعام 2015 ستبدأ في يوم 18 سبتمبر بمباراة افتتاحية تقام على ملعب تويكنهام وينافس فيها المنتخب البريطاني للركبي منتخب فيجي وستقام مباريات البطولة وعددها 48 مباراة في عدد من المدن البريطانية وستنتهي البطولة في يوم 31 أكتوبر.