الأميرتان بياتريس ويوجين بملابس "غير ملكية" في أمريكا

حضرت الأميرة بياتريس وشقيقتها الأميرة يوجين اليوم العاشر من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس في يوم الأربعاء في مدينة نيويورك وهناك شاهدا لاعب التنس السويسري روجر فيدرير-وهو اللاعب المفضل لديهن-وهو ينجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
 
الأميرتان بياتريس ويوجين يتواجدان حاليا في مدينة نيويورك ولذلك لم يتمكنا من حضور الاحتفالات الحالية التي تقام في إنجلترا احتفالا بمرور 63 عام على حكم جدتهما الملكة إليزابيث الثانية للبلاد وهي أطول فترة حكم في تاريخ بريطانيا.
 
لماذا يتواجدن بنيويورك؟
الأميرة يوجين وهي الشقيقة الصغرى للأميرة بياتريس انتقلت للعيش في نيويورك منذ عام 2013 ولكنها عادت إلى إنجلترا في هذا العام لتبدأ عملها في معرض " Hauser & Wirth art gallery" للفنون كمدير لمكتب المعرض في لندن ولقد بدأت الأميرة يوجين يومها الأول في العمل في شهر يوليو، أما بالنسبة للأميرة بياتريس فقد انتقلت للعيش في نيويورك في شهر إبريل في هذا العام بعد أن تركت عملها في شركة سوني في لندن وبانتقال الأميرة بياتريس إلى نيويورك تصبح أقرب إلى محل إقامة صديقها دايف كلارك الذي يعمل في برنامج فيرجن جالاكتيك لرحلات الفضاء والخاص بمجموعة شركات "فيرجين" التي يمتلكها رجل الأعمال الشهير ريتشارد برانسون.
 
وعلى الجانب الآخر فإن عودة الأميرة يوجين إلى بريطانيا تجعلها أقرب إلى محل إقامة صديقها جاك بروكسبانك الذي يعمل في النادي الليلي الشهير " Mahiki".
 
 للحصول على إطلالتي الأميرتان بياتريس ويوجين أثناء حضورهما لليوم العاشر من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس بسعر اقل تكلفة:
 
إطلالة الأمير يوجين
يمكنك شراء فستان " Petite Self-Tie Shirt" الذي يشبه الفستان الأخضر الذي ظهرت فيه الأميرة يوجين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس من " Topshop" بسعر 36 جنيه إسترليني وحذاء يشبه الحذاء " BE MINE Heeled Ankle Boots" الذي ارتدته الأمير يوجين في ذلك اليوم من " Topshop" بسعر 39 جنيه إسترليني.
 
إطلالة الأميرة بياتريس
يمكنك شراء الفستان " Tile Print Tunic" ذو النقشات الأنيقة والذي يشبه الفستان الذي ظهرت به الأميرة بياتريس في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس من " Topshop" بسعر 25 جنيه إسترليني ويمكنك شراء حذاء " Finest Ghillie Lace-Up Flats" الذي ارتدته الأميرة بياتريس في ذلك اليوم من " Topshop" بسعر 28 جنيه إسترليني.