الأمير كارل فيليب وزوجته يقابلان الأطفال في حديقة للخضروات

قام الأمير كارل فيليب دوق فارملاند بزيارة مقاطعة فارملاند السويدية رسميا للمرة الأولى بصحبة زوجته الأميرة صوفيا دوقة فارملاند الأربعاء.  
 
وكان الأمير وزوجته قد وصلا إلى فارملاند عبر القطار في يوم الأربعاء الذي تصادف أنه يوم ممطرا إلا أن ذلك لم يمنع الأمير وزوجته من بدء زيارتهما الرسمية للمقاطعة حيث قام الأمير وزوجته بحمل مظلتيهما والانتقال من مكان لآخر عبر المقاطعة طوال ذلك اليوم الذي ظهرت فيه دوقة فارملاند بأربعة إطلالات أنيقة مختلفة.
 
ولقد استأنف الأمير كارل فيليب وزوجته دوقة فارملاند زيارتهما إلى مقاطعة فارملاند في يوم الخميس 27 أغسطس والذي كان هو الآخر أحد الأيام الممطرة في نهاية موسم الصيف في السويد في هذا العام وهو ما دفع الأمير وزوجته لحمل مظلتيهما من جديد.
 
وبدأ ذلك اليوم بزيارة الأمير كارل فيليب وزوجته صوفيا إلى حديقة " Barnens Köksträdgård" (اسم الحديقة باللغة السويدية يعني حديقة الخضراوات الخاصة بالأطفال) والتي ذهبا إليها عن طريق القارب وأثناء سيرهما في الحديقة كانا يحملان مظلتيهما للوقاية من الأمطار.
 
وقابل الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا خلال زيارتهما إلى حديقة " Barnens Köksträdgård" عدد الأطفال الصغار وتبادلا معهم حديثا وديا ولقد بدا الأطفال الصغار سعداء للغاية للحديث من الأمير وزوجته.
 
وظهرت الأميرة صوفيا في ذلك اليوم بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستاناً يجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود من الماركة الأمريكية "Gant" وحذاء أسود أنيق ذو كعب عالي من "Gant" ولقد قامت الأميرة باستبدال هذا الحذاء فيما بعد بحذاء مريح بدون كعب.
 
يوم الخميس 27 أغسطس كان اليوم الأخير في زيارة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا إلى فارملاند وكما بدأ هذا اليوم بصعود الأميرة والأميرة إلى أحد القوارب لينقلهما إلى حديقة الخضروات انتهى أيضا بصعودهما إلى القارب يذهبا من خلاله حيث منزلهما في مدينة ستوكهولم.