ماذا قال أفراد العائلة المالكة البريطانية عن الأمير جورج؟

دائما لايعجبه الغرباء

دائما لايعجبه الغرباء

الشقي جورج

الشقي جورج

الامير جورج

الامير جورج

 اثناء تعميد شقيقته خطف الانظار من الجميع

اثناء تعميد شقيقته خطف الانظار من الجميع

على مدار العامين الماضيين، تحدث العديد من أفراد العائلة المالكة عن الأمير جورج ابن الأمير ويليام وزوجته كيت دوقة كمبردج، ومن ضمن هؤلاء الأمير ويليام، الأمير هاري، الأمير تشارلز وغيرهم، وقد اتفق الجميع على أن الأمير جورج يتمتع بشخصية قوية ومرحة وطاقة لا محدودة، فلنتعرف معا ماذا قال أقرباء الأمير جورج عنه: 
 
الأمير ويليام
الأمير ويليام متحدثا عن الضوضاء التي يحدثها ابنه الأمير جورج: "أنه يمتلك رئتين قويتين للغاية هذا أمر لا شك فيه". وأضاف: "جورج، يحدث الكثير من الضوضاء وصوته عال إلى حد ما ولكنه بالطبع طفل وسيم للغاية"، كما قال في تصريح لاحق: "إنه قرد صغير"، وقال بأنه يشبهه أو يشبه أخاه الأمير هاري عندما كانا صغيرين: "انه مزعج صغير إلى حد ما، أعتقد أنه يذكرني بي أو بأخي عندما كنا صغيرين"، وقال متحدثا عن التشابه في الملامح بين الأمير جورج ووالدته كيت: "إن ملامحه تشبه ملامح كاثرين لحسن الحظ".
 
الأمير هاري 
عم الأمير جورج الأمير هاري متحدثا عن ابن شقيقه: "عندما شاهدته للمرة الأولى كان يبكي كثيرا مثل ما يفعل الأطفال عادة، من الرائع حقا أن ينضم فرد جديد للعائلة"، وأضاف مازحا: "أتمنى فقط أن يدرك شقيقي أن عملي كجليس أطفال لجورج سيكلفه الكثير"، وقال أيضا "يبدو كأحد المشاهير إنه يبدو وكأنه نسخة مصغرة من ونستون تشرشل".
 
بيبا ميدلتون
خالة الأمير جورج بيبا ميدلتون متحدثة عن شخصية ابن شقيقتها: "إنه طفل رائع للغاية، لقد جلب الكثير من البهجة والسعادة لنا جميعا وللأسرة بأسرها، أنه يتمتع بشخصية قوية ولقد ساهم في جمع شمل الأسرة، نحن نحب أن نقضي عطلة الأسبوع معه، إنه مرح للغاية".
 
كيت ميدلتون 
كيت ميدلتون متحدثة عن قوة طفلها الأمير جورج: "أنه يتمتع بقبضة قوية للغاية"، لكنها لم تقارن حتى الآن بينه وبين شقيقته الصغرى.
 
كاميلا
كاميلا دوقة كورنوال ترى أن الأمير جورج لا يشبه أي من أقاربه من أفراد العائلة المالكة البريطانية ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "إنه طفل جميل للغاية وهو لا يشبه أي شخص في الوقت الحالي".
 
الأمير تشارلز 
الأمير تشارلز تحدث عن طبيعة حفيده الأمير جورج النشطة وكيف أنها تختلف عن طبيعة حفيدته الأخرى الأميرة تشارلوت والتي تنام معظم ساعات الليل على العكس من الأمير جورج الذي كان يستيقظ معظم ساعات الليل".