مفاجأة : حقيقة حمل كيت ميديلتون للمرة الثالثة!!

وليام يحمل ابنه الأول جورج وبجواره زوجته كيت

وليام يحمل ابنه الأول جورج وبجواره زوجته كيت

كيت بعد ساعات من ولادة طفلتها الثانية تشارلوت

كيت بعد ساعات من ولادة طفلتها الثانية تشارلوت

يبدو أن طلب الملكة إليزابيث من الدوقة كيت بضرورة إنجاب طفلة ثانية في أقرب وقت، لم يكن مجرد أمنية عابرة، فبعد أقل من شهرين على ولادة الأميرة تشارلوت إليزابيث ديانا، تؤكد مصادر مقربة من القصر الملكى أن كيت حامل للمرة الثالثة، نزولا على نصيحة الأطباء.
 
المصادر التى أبدت اندهاشاها لموقع CelebDirtyLaundry المتخصص في متابعة أسرار المشاهير، أكدوا أن كيت تعانى من أزمات صحية معروفة أثناء الحمل، وكان من المستغرب مجرد التفكير في سعيها للحمل بعد هذا الوقت القصير من ولادة طفلتها الثانية، ولكن يبدو أن تفاهما تم بينها وبين زوجها الأمير وليام، لإنجاب الطفل الثالث سريعا رضوخا لضغوط من داخل العائلة، بعدما أكد الطبيب المعالج أن فرص حمل كيت ستتضاءل بمرور الوقت، كما أن معاناتها الصحية ستتضاعف.
 
المثير أن بعض المقربين أكد ان كيت حامل بالفعل، بينما نفى البعض الأخر الخبر وأكدوا أن مشروع الحمل بات ملحا خاصة وأن وليام يرغب في العديد من الأطفال، ولكن حتى اللحظة كيت لا تحمل الطفل الثالث، وقد تنتظر حتى تكمل ابنتها الشهر السادس قبل أن تفكر جديا في الأمر.
 
يذكر أن كيت بدأت التخطيط لحملها الثانى بعد عام واحد من ولادة طفلها الأول الأمير جورج، وتمنت وقتها أن تكون الطفلة الثانية أنثى، وأعلنت الملكة إليزابيث رغبتها في الحصول على أميرة أخرى قبل ان تبلغ حفيدتها تشارلوت أسبوعها الأول.