بالفيديو: الأمير هاري سيذهب إلى أميركا مع 400 مقاتل متقاعد

هاري

هاري

الأمير هاري

الأمير هاري

الامير هاري يذهب لامريكا

الامير هاري يذهب لامريكا

الامير الشقي

الامير الشقي

أعلن الأمير هاري أن "دورة ألعاب إنفكتوس" (Invictus Games) المقبلة لمصابي الحروب من الجنود ستقام في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية في شهر مايو عام 2016، عبر  مقطع فيديو نشره يوم الثلثاء وقال فيه: "بالنسبة لي كانت دورة ألعاب إنفكتوس في عام 2014 هي فقط البداية، في العام الماضي شارك 400 متنافس من 13 دولة أبهروا ألاف المتفرجين خلال 4 أيام رائعة ولا تنسى". 
 
كانت دورة ألعاب إنفكتوس قد أطلقت للمرة الأولى في شهر سبتمبر في عام 2014 في مدينة لندن، ومن المقرر أن تقام الدورة الثانية من دورة ألعاب إنفكتوس في مجمع "ESPN" الرياضي العملاق في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا في الفترة ما بين 8-12 مايو في عام 2016.
 
وبعد إعلان الأمير هاري عن استضافة الولايات المتحدة لدورة ألعاب إنفكتوس المقبلة كتبت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما تعليقا على صفحتها على موقع تويتر عبرت فيه عن سعادتها باستضافة الولايات المتحدة لهذه الدورة وقالت فيه: "نحن سعداء للغاية باستضافة دورة ألعاب إنفكتوس في أورلاندو في موسم الربيع المقبل".
 
وكانت ميشيل أوباما قد قامت بزيارة لندن في الشهر الماضي في إطار جهودها لدعم التعاون المشترك بين الولايات المتحدة وبريطانيا في مجال التعليم، وللترويج لحملتها الخيرية الجديدة لتعليم الفتيات الفقيرات.
 
شاهد مقطع الفيديو الذي أعلن فيه الأمير هاري عن إقامة دورة ألعاب إنفكتوس المقبلة في الولايات المتحدة في عام 2016.