زارا فيليبس تستعد لإطلاق مجموعة مجوهرات

زارا فيليبس

زارا فيليبس

مجوهرات زارا

مجوهرات زارا

مجوهرات زارا

مجوهرات زارا

زارا فيليبس

زارا فيليبس

زارا فيليبس

زارا فيليبس

زارا فيليبس

زارا فيليبس

زارا فيليبس

زارا فيليبس

 ابنة زارا تعشق الحقائب

ابنة زارا تعشق الحقائب

زارا فيليبس ابنة الأميرة آن وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجة لاعب الرغبي السابق مايك تيندال، امرأة ناجحة بدون شك وصاحبة إنجازات عديدة عالمية فى مجال الفروسية، وقد قررت إضافة مشروع مربح جديد لقائمة إنجازاتها.
 
زارا فيليبس التي فازت هي وحصانها "High Kingdom" بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012 قررت إطلاق مجموعة للمجوهرات مستوحاة من الخيول التي تحبها كثيرا، مجموعة زارا فيليبس الجديدة للمجوهرات ستكون نتاجاً للتعاون بين زارا ومصمم المجوهرات الأسترالي جون كاليجا (John Calleija) وهو من المصممين المفضلين لدى زارا والتي كانت كثيرا ما تشاهد وهي ترتدي قطع مجوهرات من تصميمه.
 
زارا فيليبس (34 عاما) تحدثت عن مجموعة المجوهرات الجديدة التي تخطط لإطلاقها وقالت: "أنا لست مصممة مجوهرات ولكنني استمتعت كثيرا بالعمل في هذه المجموعة مع كاليجا" وأضافت: "أتمنى أن يستمتع الجميع بهذه المجموعة كما استمتعنا نحن بالعمل فيها".
 
مجموعة زارا الجديدة للمجوهرات تتضمن مجموعة من الخواتم والأساور والأقراط والقلادات التي تشبه في تصميمها السرج الخاص بالحصان، بالإضافة إلى إكليل (Coronet) يشبه في تصميمه حدوة الحصان.
 
حتى الآن لم يتم الكشف عن أسعار قطع هذه المجموعة والتي سيتم إطلاقها في نهاية هذا الشهر ولكن بالتأكيد ستكون باهظة الثمن وذلك لأن قطع هذه المجموعة مصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض والأصفر والوردي ومزينة بأحجار الماس.
 
مجموعة المجوهرات الجديدة التي ستطلقها زارا فيليبس لن تكون المشروع الأول الناجح لزارا حيث قامت في الماضي بتأمين مجموعة من العقود الناجحة واتفاقيات الشراكة مع شركات شهيرة مثل لاند روفر، رولكس، وشركة الملابس " Musto"، وفي العام الماضي أثارت زارا جدلا واسعا بعد أن أصبحت أول عضو من أعضاء العائلات المالكة تقوم بتوقيع اتفاق مع شركة للألعاب عبر الإنترنت.