الأمير ويليام يتلقى هدايا رائعة لطفلته الأميرة تشارلوت

الأمير تشارلوت ابنة الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبردج عمرها لم يتجاوز أربعة أسابيع إلا أنها تلقت خلال عمرها القصير عددا كبيرا من الهدايا كان آخرها حذاء صغير بلون وردي من ماركة "Hunter" للأحذية. وهي الهدية التي سلّمت لوالدها الأمير ويليام خلال اليوم الثاني من تحدي "أودي بولو" (Audi Polo Challenge) لرياضة البولو والذي أقيم في يوم الأحد في بلدة أسكوت في إنكلترا.
 
هدية الأميرة تشارلوت الجديدة قدمها أندريه كونسبرك (Andre Konsbruck) المدير التنفيذي لفرع شركة أودي للسيارات في بريطانيا للأمير ويليام خلال فاعليات اليوم الثاني من منافسات أودي لرياضة البولو.
 
الأميرة تشارلوت كانت قد تلقت مؤخرا عدداً من الهدايا الرائعة منها هدية تلقتها من أستراليا وهي عبارة بطانية أنيقة مصنوعة من الصوف الفاخر لأغنام المورينو. 
 
الأمير ويليام (32 عاماً) وشقيقه الأمير هاري (30 عاماً) شاركا معا في اليوم الثاني من منافسات أودي لرياضة البولو بصفتهما عضوان في فريق "Team Ultra" المشارك في تحدي أودي لهذا العام والذي حضره عدد كبير من المشاهير ومنهم الممثل كريس هيمسوورث وزوجته عارضة الأزياء إلسا باتاكي واللذان حضرا في ذلك اليوم بصحبة ابنتهما إنديا روز (3 سنوات).
 
 وقد تبادل الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري حوارا باسما مع الممثل كريس هيمسوورث وأسرته الصغيرة، وحضر أيضا الممثل شيواتال إيجيوفور بطل فيلم "12 Years a slave" اليوم الثاني من منافسات أودي لرياضة البولو.
 
الأمير هاري كان قد شوهد وهو يتبادل حوارا باسما مع الممثل صامويل ال جاكسون (66 عاماً) في يوم الأول من منافسات أودي لرياضة البولو يوم السبت.