بالصور: كيت ميدلتون في إطلالات مستوحاة من الأميرة الراحلة ديانا

نفس الفستان مع اختلاف بسيط

نفس الفستان مع اختلاف بسيط

عند أول ولادة الأزرق المنقط

عند أول ولادة الأزرق المنقط

نفس اللون ونفس حمل الطفل

نفس اللون ونفس حمل الطفل

هل تتعمد كيت تقليد ديانا

هل تتعمد كيت تقليد ديانا

يحبون المعاطف الحمراء

يحبون المعاطف الحمراء

هل تقلدها أم لأ

هل تقلدها أم لأ

تحب كيت ان تلبس نفس درجات ديانا

تحب كيت ان تلبس نفس درجات ديانا

الفستان الأزرق يظهر برائتهما

الفستان الأزرق يظهر برائتهما

إطلالة زفاف بسيطة

إطلالة زفاف بسيطة

إطلالة أنيقة رقيقة

إطلالة أنيقة رقيقة

الأخضر لونهما المفضل

الأخضر لونهما المفضل

الازرق في الخطوبة

الازرق في الخطوبة

الزي العسكري الانثوي

الزي العسكري الانثوي

الأسود في الحفلات الرسمية

الأسود في الحفلات الرسمية

إشراقة الاصفر على وجوهم

إشراقة الاصفر على وجوهم

كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام تحظى باهتمام إعلامي مكثف منذ أن تم إعلان نبأ خطبتها والأمير ويليام في عام 2010، كيف لا وهي ستصبح في أحد الأيام ملكة لإنكلترا بعد أن يتولى زوجها الأمير ويليام-وترتيبه الثالث في ولاية العرش البريطاني - حكم البلاد، كيت ميدلتون أصبحت واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة البريطانية شهرة وشعبية ولذلك فإن الكثيرين أصبحوا يقارنون بينها وبين أميرة أخرى حظيت بشهرة واسعة وشعبية كبيرة بين البريطانية وهي الأميرة ديانا والدة الأمير وليام، هذه المقارنة بين الأميرتين تبدو منطقية إلى حد كبير فهما تتشابهان في تفاعلهما المميز مع المواطنين وحبهما للعمل الخير وكذلك إطلالاتهما المميزة والأنيقة، ولذلك فكيت ميدلتون كثيرا ما تذكرنا قليلا بالأميرة الراحلة ديانا التي لقبت بأميرة القلوب. 
 
شاهد بالصور إطلالات متشابهة للأميرة الراحلة ديانا وكيت ميدلتون دوقة كمبريدج:
الأميرة ديانا والأمير تشارلز وهما يعلنان عن خطبتهما رسميا في شهر فبراير عام 1981، كيت ميدلتون والأمير ويليام وهما يعلنان عن خطبتهما رسميا في شهر نوفمبر 2010.
 
الظهور الرسمي الأول للأميرة ديانا بصحبة الأمير تشارلز في احتفالية في مبنى " Goldsmith's Hall" في لندن عام 1981، وظهور كيت في حفل توزيع جوائز " Sun Military" في عام 2011.
 
الأميرة ديانا في حفل زفافها على الأمير تشارلز في عام 1981، كيت ميدلتون في حفل زفافها على الأمير ويليام في عام 2011.
 
الأميرة ديانا وهي تزور ويلز رسميا للمرة الأولى في عام 1981، كيت ميدلتون وهي في حفل زفاف لورا باركر بولز في عام 2006.
 
الأميرة ديانا والأمير تشارلز وهما يقدمان طفلهما الأمير وليام للعالم بعد مولده في عام 1982، كيت وويليام وهما يقدمان ابنهما الأمير جورج للعالم بعد مولده في عام 2013.
 
الأميرة ديانا في زيارة لبلدة أليس سبرينغز خلال جولتها الرسمية في أستراليا ونيوزيلاندا في عام 1983، كيت تصل إلى مطار كالجاري (Calgary Airport) خلال جولتها الرسمية في شمال أمريكا في عام 2011.
 
الأميرة ديانا في مدينة وانجانوي في نيوزيلاندا خلال زيارتها الرسمية إلى نيوزيلاندا في عام 1983، كيت وهي تلقي خطابها الرسمي الأول في دار رعاية الأطفال في إيست أنجليا في عام 2012.
 
الأميرة ديانا والأمير تشارلز بجانب صخرة أيرز روك (Ayers Rock) العملاقة في أستراليا في عام 1983، كيت ووليام بجانب صخرة أيرز روك في استراليا في عام 2014.
 
الأميرة ديانا في إطلالة أنيقة من تصميم "جاسبر كونران" (Jasper Conran) في عام 1983، كيت ميدلتون أثناء حضورها للمراسم الاحتفالية لعيد القديس باتريك في عام 2014.
 
الأميرة ديانا في مطار برمينغهام وفي إطلالة أنيقة من تصميم كاثرين ووكر (Catherine Walker) وذلك في عام 1984، كيت وابنها الأمير جورج يصلان معا إلى مطار ولينجتون في بداية زيارة كيت الرسمية إلى أستراليا ونيوزيلاندا في عام 2014.
 
الأميرة ديانا وهي تحمل الأمير هاري في مطار أبردين في إسكتلندا في عام 1985، كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام وابنهما الأمير جورج يستعدون للصعود على متن طائرتهم الخاصة في اليوم الأخير من زيارة الأمير ويليام وزوجته كيت إلى أستراليا ونيوزيلاندا في عام 2014.