قرار نهائي: الأميرة السويدية مادلين ستنتقل لمقر دائم بلندن

الأميرة مادلين

الأميرة مادلين

الأميرة مادلين

الأميرة مادلين

آخر ظهور للأميرة مادلين مع ابنتها ليونور

آخر ظهور للأميرة مادلين مع ابنتها ليونور

أكد القصر الملكي السويدي رسميا الشائعات التي ترددت مؤخرا حول عزم الأميرة مادلين نقل مقر إقامتها الدائم من بلادها للعاصمة البريطانية لندن، من دون أن يتطرق لموقع ولادة الطفل الملكي المنتظر في الأسبوع الأول من يونيو المقبل ولا احتمالات مشاركة الأميرة في حفل زفاف شقيقها.
 
القصر أكد أن الأميرة التي انتقلت من نيويورك لبلادها في ديسمبر الماضي مع ابنتهما البالغة من العمر سنة واحدة ليونور، سبق وأعلنت في فبراير الماضي عزمها البقاء في بلادها لضمان تنشئة أطفالها داخل القصر الملكي، ولكنها استجابت لظروف زوجها وقررت الانتقال معه للعاصمة لندن حتى يتمكن من متابعة أعماله في مجال الأوراق المالية من دون التزام بالقواعد الملكية الصارمة.
 
وقالت المتحدثة باسم القصر أن زوج الأميرة مادلين كريس أونيل يرغب في البقاء بجوار شقيقته المتخصصة فى مجال الرهن العقاري بلندن، والمرجح أن يحدث هذا الانتقال مطلع الخريف القادم، ولكن لا توجد مواعيد مؤكدة.
 
يذكر أن الحكومة السويدية وافقت على طلب الملك منح ألقاب ملكية لأبناء الأميرة مادلين شريطة الإقامة داخل البلاد وتعلم اللغة السويدية، وهو ما دفع مادلين لانهاء أعمال زوجها فى نيويورك.