الملكة ماتيلدا تفتتح جناحاً جديداً في مستشفى بفقاعات الصابون

جدول أعمال الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا كان حافلا للغاية خلال الأيام الماضية، ففي يوم الأربعاء 20 مايو قامت بزيارة الملكة ماكسيما في هولندا، وفي اليوم التالي، الخميس 21 مايو ذهبت لافتتاح جناح جديد في المستشفى الجامعي في مدينة أنتويرب في بلجيكا.
 
وعند وصول الملكة ماتيلدا للجناح الجديد في المستشفى الجامعي في أنتويرب والذي يحمل اسم مركز الملكة ماتيلد للأمومة والطفولة (Koningin Mathilde Moeder-en Kindcentrum/ the Queen Mathilde Mother and Child Centre) كان في استقبالها مجموعة من الأطفال الصغار الذين حملوا زهورا بيضاء ووردية لتقديمها إلى الملكة.
 
وخلال زيارة الملكة ماتيلدا للجناح الجديد تحدثت الملكة مع عدد من الأطفال المرضى هناك وبعدها ألقت خطبا تحدثت فيه عن أهمية توفير الرعاية الصحية للأمهات والأطفال حديثي الولادة، بعد ذلك احتفلت الملكة ماتيلدا مع الأطفال بافتتاح الجناح الجديد بإطلاق مجموعة من فقاعات الصابون.
 
الملكة ماتيلد ظهرت في إطلالة انيقة في حفل افتتاح الجناح الجديد في مستشفى أنتويرب الجامعي حيث ارتدت فستاناً أنيقاً يجمع ما بين اللونين الوردي والبرتقالي، وقبعة أنيقة من تصميم "فابيان ديلفين" (Fabienne Delvigne).
 
إطلالة الملكة ماتيلدا في ذلك اليوم تشبه إلى حد ما إطلالتها خلال مقابلتها مع الملكة ماكسيما في يوم الأربعاء حيث ارتدت الملكة ماتيلدا فستاناً أنيقاً من تصميم "Van Noten" يجمع ما بين اللونين الأزرق والأبيض زرقاء أنيقة.
 
الملكة ماتيلدا كانت قد زارت السفارة البلجيكية في هولندا قبل لقائها مع الملكة ماكسيما وهناك شاهدت معرضا فنيا أقيم في السفارة وقابلت عدد من الفنانين البلجيكيين ممن يعملون ويعيشون في هولندا.