بالصور: بيتزا تحمل صورة ويليام وكيت وإبنتهما تشارلوت

بيتزا وليام وكيت

بيتزا وليام وكيت

بيتزا وليام وكيت

بيتزا وليام وكيت

باستخدام قطع الجبن، الزيتون، الفلفل الأخضر، البصل، و البصل الأصفر استطاع شيف مميز، أن يصنع قطعة بيتزا تحمل صورة دوق ودوقة كمبردج بصحبة ابنتهما الأميرة تشارلوت، وهي قطعة بيتزا تم صنعها بمطعم "Zizzi" في لندن.
 
مطعم "Zizzi" كان قد نشر تعليقا على صفحته على الفيسبوك في يوم 6 مايو كتب فيه: "مرحبا بالأميرة تشارلوت، أهلا بك في هذا العالم".
 
جو فاوست مدير التسويق في مطعم "Zizzi" قال متحدثا عن قطعة البيتزا الجديدة التي تحمل صورة دوق ودوقة كمبردج مع ابنتهما تشارلوت: "مولد طفل للعائلة المالكة مناسبة لا تحدث كل يوم، ونحن هنا في "Zizzi" أردنا أن نحتفل بهذه المناسبة المميزة بطريقة مبتكرة نعبر فيها عن تهانينا للعائلة المالكة البريطانية".
 
صناعة قطعة للبيتزا للاحتفال بمولد الأميرة تشارلوت تبدو طريقة مناسبة للغاية حيث أن والدي تشارلوت إحتفلا بمولد طفلها الأول الأمير جورج بطلب قطعة بيتزا من مطعم "Zizzi" وذلك طبقا لما نشرته صحيفة "International Business Times " في عام 2013، وطبقا لمتحدثة باسم مطعم "Zizzi" فإن الأمير وليام وزوجته كيت طلبا في ذلك الوقت قطعتي بيتزا من المطعم بالنقانق الحارة والبيبروني والفطر والموزريللا. وقد كشفت هاش شينجاديا (Hash Shingadia) وهي صديقة لدوقة كمبردج وتمتلك وزوجها أحد المحال التجارية أن كيت كانت قد تناولت حلوى "Haribo" على سبيل الاحتفال بحفل زفافها في عام 2011.