بالصور: 6 نساء صنعن أسطورة كيت ميديلتون

كيت

كيت

ناتاشا أرتشر

ناتاشا أرتشر

كيت مع والدتها وشقيقتها

كيت مع والدتها وشقيقتها

إيميليا جاردين-باترسون

إيميليا جاردين-باترسون

المربية السوبر ماريا تيريزا

المربية السوبر ماريا تيريزا

أماندا كوك تاكر

أماندا كوك تاكر

كارول ميدلتون

كارول ميدلتون

يقال دوما أن وراء كل رجل عظيم امرأة، فهل العكس صحيح فى عالم الدوقة الأسطورية كيت ميديلتون؟ وهل الأمير وليام هو صانع أسطورتها؟ الإجابة لا .. فالأسطورة كيت احتاجت لتضافر جهود ست نساء لا زلن حتى اللحظة يغزلن قصتها بخيوط من الحب والطموح ويفرشن أمامها شموس تنير الطريق لمقعدها تحت العرش.
 
منذ البداية أحاطت كيت نفسها بدائرة من الأسرة والأصدقاء والمساعدات لا يتغيرن أبدا، وأغلبهن لا يظهر معها فى الزيارات الرسمية، ولكنهن في الكواليس يصنعن كل كبيرة وصغيرة من تفاصيل تألقها وفي المقدمة والدتها  كارول ميديلتون والتى توصف بأنها "الملكة غير المتوجة على عرش بريطانيا" ، فهى لا تهيمن على حياة كيت بمفردها، وإنما باتت المتحكمة في مستقبل ولي العهد وليام، والمخططة الأولى لسبل تربية حفيدها ولي العهد جورج لدرجة أنها وحدها من يقرر متى يقابل جورج جده تشارلز، وحسب شهادة الممرضات الملكيات، فأن كل أسرار كيت الطبية محفوظة في بئر والدتها.
 
الشقيقة الصغرى دوما مدللة، ولكن الدلال فى هذه العائلة حصري للملكة المقبلة كيت، ولهذا تقوم شقيقتها الصغرى بيبا بدور الأم الثانية، وهي صاحبة صلاحيات كبرى داخل القصر الملكىي حيث يتعذر انتقال الأم كارول، ولكن يسمح لبيبا بالبقاء بجوار شقيقتها وتتولى وقتها الإشراف على كل تفاصيل كيت وبخاصة ما يتعلق بعلاقتها الزوجية بوليام، وما يخص إطلالاتها الساحرة.
 
"حارسة القمر" هذا هو لقب السيدة أماندا كوكتاكر، الحافظة الأمينة على شعر ومكياج كيت، ورغم أنها تعرفت عليها فى القصر الملكي بعدما دخلته بواسطة الأميرة الراحلة ديانا، الا أن أماندا تعد واحدة من أشد المخلصين لكيت، وهي آخر من يودعها عند انطلاقها لجولاتها الرسمية والشعبية، وأول من يستقبلها لإزالة المكياج ووضع الكريمات المحافظة على نضارة البشرة، ويقال أنها الوحيدة التي اشرفت على طلتها بعد ولادة الأمير جورج، وسترافقها مع قدوم الطفل الملكى المنتظر.
 
كيت ذكية اجتماعيا بلا جدال ولديها لمسات إنسانية ساحرة وضعتها بحق فى قلوب الملايين، آخرها إرسال الإفطار لمن ينتظرون ولادتها أمام مستشفى سانت مارى، وصاحبة كل هذه الأفكار سيدة تدعى ناتاشا أرتشر، وهي السكرتير الشخصى لكيت ووليام وكاتمة أسرارها، والمكلفة بإبعاد عيون رجال القصر عن حياتها الخاصة.
 
طلة الأمير جورج تعادل نصف نجاح كيت كزوجة وأميرة وملكة المستقبل، ولولا المربية السوبر ماريا تيريزا، الشهيرة بلقب "سوبر ناني" لوجدت كيت صعوبة كبيرة في ترويض طفلها المشاغب، ويتردد أن جورج سيخضع تماما لرعاية ماريا بعد تفرغ والدته لاستقبال الطفل الجديد.
 
إيميلياجاردين-باترسون فتاة لا تظهر مع كيت كثيرا ولكنها "الصديقة الأقدم والأكثر وفاء" وهي خبيرة ديكور، وتولت سابقا تزيين حجرة كيت في القصر ثم جناح الأمير جورج، وتتولى تحضير جناح الطفل الجديد، ويقال أنها الوحيدة التي تملك أسرار العلاقات العاطفية لكيت.
 
6 نساء صنعن أسطورة كيت .. فمن سيصنع أسطورتك أنت؟