للبيع: المنزل الريفي للأميرة ديانا

المنزل الرائع الذي يحمل اسم منزل "Tarrystone" والذي كان يمتلكه الإيرل تشارلز سبينسر شقيق الأميرة الراحلة ديانا تم عرضه للبيع. 
 
منزل "Tarrystone" يوجد في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا وقد تم عرضه مؤخرا للبيع بسعر 3.95 مليون جنيه إسترليني، أكثر ما يميز هذا المنزل الجميل ليس تصميمه الرائع فحسب بل تاريخه المميز وذلك لأن الأميرة ديانا كانت قد ذهبت في عطلة لزيارة شقيقها في عام 1997 وأقامت في ذلك المنزل لبعض الوقت، وبعدها بعدة أشهر لقيت الأميرة ديانا مصرعها في حادث سيارة في مدينة باريس في نفس العام.
 
 ومن هذا المنزل أصدر شقيق ديانا تصريحه الصحافي الأول بعد مصرع شقيقته الأميرة ديانا في باريس وقد وجه اللوم فيه لمصوري الباباراتزي، وقال للصحافيين الذين وقفوا أمام منزل "Tarrystone" في ذلك اليوم: "لقد أعتقدت دائما أن الصحافة ستتسبب في مقتلها في النهاية ولكن حتى أنا لم أتخيل أن يتسببوا في مقتلها بشكل مباشر بهذه الطريقة".
 
يذكر أن الإيرل تشارلز سبينسر كان قد باع منزل "Tarrystone" في عام 2000 وعاد مجددا للإقامة في منزل عائلة سبنسر في "نورثهامبتونشاير" (Northamptonshire) والذي يحمل اسم منزل "Althorp" وهو المكان الذي دفنت فيه الأميرة الراحلة ديانا.
 
يوصف منزل "Tarrystone" بأنه مكان مثالي للإقامة واستضافة المناسبات والحفلات الهامة وهو يوجد في منطقة "كونستانتيا" (Constantia) الراقية في كيب تاون وهو مبني على مساحة 2 فدان ويشمل: 3 أكواخ صغيرة للضيوف، كوخين لطاقم الخدمة الخاص بالمنزل، ملعب تنس، صالة للألعاب الرياضية، سونا، حمام سباحة كبيرا، صالة عرض سينمائية تحتوي على 10 مقاعد، منزلا رئيسيا يحتوي على 4 غرف للنوم وغرفة استقبال كبيرة تعرف باسم "The Great Room".