كيت تصطحب الأمير جورج في زيارة خاصة جدا

كيت وجورج

كيت وجورج

 كيت تلاعب ابنها جورج فى حضور الامير وليام

كيت تلاعب ابنها جورج فى حضور الامير وليام

 الدوقة كيت

الدوقة كيت

الأمير جورج

الأمير جورج

قررت الدوقة كيت تنظيم احتفال خاص جدا لآخر يوم أم سيقضيه الأمير جورج "كإبن وحيد لها"، واصطحبته في زيارة مميزة لمتحف لندن للعلوم بمفردهما، حيث لم يتواجد داخل المتحف الا عدد قليل من ضباط الحماية الشخصية.
 
كيت التى بدأت العد التنازلي لاستقبال مولودها الثاني، شددت وفقا لمصدر من داخل المتحف على ضرورة أن تكون الزيارة خاصة وبعيدة عن الأضواء، وطلبت من إدارة المتحف المزيد من الخصوصية، وقالت أنها لا تعرف متى ستسنح لها الفرصة مجدداً للبقاء طويلا مع ابنها البكر جورج، خصوصاً وأنها خضعت لرعاية طبية طويلة بعد ولادته، ومن المنتظر أن تخضع لمثلها مع قدوم الطفل الجديد لأسباب صحية معقدة.
 
ورفضت كيت تواجد مرشد من العاملين بالمتحف لشرح المعروضات، وتولت بنفسها تفقد كل التحف وتبسيط معلومات عنها لطفلها الصغير، بخاصة وأنها تواجدت في الجناح الخاص "بإثارة الحواس" وهو مصمم لتشجيع حماس الأطفال للتعرف على الحواس، كما بادلته اللعب بالمعروضات الخاصة بالخدع البصرية.
 
يذكر ان كيت إعتادت التنكر للخروج مع طفلها فى نزهات خاصة برفقة فرد واحد من طاقم الحماية الشخصية يراقبهما من بعيد، وتم تصويرها في بعض الزيارات، ولكن فشلت كل محاولات تصويرها برفقة جورج في هذه الزيارة الخاصة.