صوفي كونتيسة ويسكس تحضر مؤتمراً عن التوحد

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

صوفي كونتيسة ويسكس

تلقت صوفي كونتيسة ويسكس، باقة جميلة من الزهور الصفراء والوردية بمجرد وصولها للمؤتمر القومي للمتخصصين في مرض التوحد (National Autistic Professional Conference) والذي أقيم في هاروجيت، نيويوركشاير New Yorkshire.
 
صوفي كونتيسة ويسكس شاركت في المؤتمر بصفتها الراعي الرسمي لجمعية القومية لمرض التوحد (National Autistic Society) والتي تعرف باسم " NAS" وهو المنصب الذي تسلمته من الأميرة آن في عام 2003، وأثناء تواجدها في المؤتمر قامت بتحية الموجودين وتبادل الحديث مع عدد من المشاركين في هذا المؤتمر.
 
ظهرت صوفي كونتيسة ويسكس في المؤتمر بإطلالة أنيقة حيث ارتدت معطفاً أزرق جميلاً من تصميم إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead، بدلة نسائية أنيقة (سترة سوداء وبنطلون أسود) من " Helmut Lang" وارتدت حذاء أنيقاً من تصميم بروس أولدفيلد Bruce Oldfield وكانت تحمل حقيبة من ماركة حقابها المفضلة "صوفي هابسبيرج" Sophie Habsburg وأكملت إطلالتها الأنيقة بوشاح جميل من  Hermes ربطته على عنقها بطريقة أنيقة.
 
يذكر أن المؤتمر القومي للتوحد هذا العام عقد لتكريم واحدة من مؤسسي الجمعية الخيرية " NAS" وهي الدكتورة لورنا وينج Dr Lorna Wing والتي تعاملت مع مرض التوحد بمنظور منفتح ساهم في تغير النظرة إلى هذا المرض.