الأميرة أستل سعيدة لحضور البطولة الأوروبية للتزلج

الأميرة الصغيرة أستيل والتي ستكمل أعوامها الثلاثة في 23 من فبراير الجارى ، بدت سعيدة للغاية أثناء حضورها-بصحبة والدتها ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا ووالدها الأمير دانييل-البطولة الأوروبية للتزلج على الجليد والتي أقيمت في مدينة ستوكهولم في السويد.
 
شوهدت الأميرة أستيل وهي تصفق بشدة وتشجع بحماسة أثناء مشاهدتها العروض الخاصة بالبطولة وكانت تجلس بجانب والديها، الأميرة فيكتوريا- وهي ابنة الملك كارل السادس عشر جوستاف ملك السويد وتزوجت من الأمير دانييل منذ 4 سنوات- كانت تمزح مع ابنتها الصغيرة طوال الوقت وكانت ترتدي معطفا أزرقا أنيقا (بدون ياقة) شاهدناها ترتديه من قبل في شهر نوفمبر 2014 أثناء حضورها افتتاح نفق Norra Lanken بصحبة والدها ملك السويد.
 
الأميرة فيكتوريا قامت بالإعلان رسميا عن افتتاح البطولة الأوربية للتزلج على الجليد مخاطبة الجمهور في في استاد Ericsson Globe Arena.
 
وكانت الأميرة فيكتوريا 37 عام قد قامت بالذهاب إلى أوشفيتز في بولندا لإحياء الذكرى الـ 70 لتحرير معسكر أوشفيتز Auschwitz (أحد المناطق العسكرية في بولندا التي تمركزت فيها قوات ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية واشتهرت بأنها أحد معاقل التعذيب)، وقام كذلك بإحياء هذه الذكري ملك هولندا الملك وليم ألكسندر وزوجته الملكة ماكسيما، الأمير جيولايم أمير لوكسمبورج وزوجته الأميرة ستيفاني، الملك فيليب ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد وكذلك ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك والأمير هاكون أمير النرويج.
 
يذكر أن الأميرة فيكتوريا قامت بزيارة الولايات المتحدة في وقت سابق بصحبة زوجها وابنتها حيث شاركت بحضور عدد من المقابلات الرسمية في زيارتها التي استمرت 3 أيام.
 
الأميرة أستيل التي ذهبت إلى الولايات المتحدة بصحبة والديها لم تظهر كثيرا خلال المقابلات الرسمية التي عقدت هناك ويقال أنها ذهبت في زيارة إلى حديقة الحيوان في سان فرانسيسكو بينما كان والداها مشغولان في عدد من الارتباطات الأخرى.