هل ستنتقل الأميرة مادلين للندن أم سويسرا؟

الأميرة مادلين وزوجها ودعا مانهاتن

الأميرة مادلين وزوجها ودعا مانهاتن

 الأميرة مادلين وزوجها وابنتها ليونور

الأميرة مادلين وزوجها وابنتها ليونور

الأميرة مادلين تبحث عن شقة

الأميرة مادلين تبحث عن شقة

يبدو أن العائلة المالكة السويدية نجحت أخيرا في إقناع زوج ابنتهم الأميرة مادلين بترك أعماله فى مدينة نيويورك والانتقال لأوروبا، وتركت له حرية اختيار المدينة المفضلة له بشرط أن تكون قريبة من السويد، حتى يتمكن الملك من الوفاء بوعده للحكومة السويدية بتنشئة أحفاده داخل القصر الملكي مقابل الموافقة على منحهم ألقابا ملكية وترتيبا في قائمة ولاية العهد.
 
الأميرة الحامل في طفلها الثاني أخلت شقتها بمدينة نيويورك، وحملت كل متعلقاتها، ويقال أنها حائرة بين مدينة لندن حيث تقيم والدة زوجها وشقيقته، وبين سويسرا، بعدما أصر الزوج كريس أونيل على عدم الإقامة فى استوكهولم حتى يتمكن من ممارسة نشاطه التجاري بدون ضغوط الإعلام.
 
بحسب مصادر صحافية سويدية، أكدت الأميرة مادلين أن لندن هي خيارها الأول لأنها تملك دائرة كبيرة من الأصدقاء هناك، وباريس الاختيار الثاني، بينما يفضل زوجها الإقامة الطويلة في سويسرا حيث سيتمكن من ممارسة أعماله.
 
القصر الملكي أعلن رسميا أن قرار الإنتقال اتخذ بالفعل، وأنه لن يتدخل فى اختيار المقر الجديد للعائلة، فيكفيه أن تكون الأميرة مادلين والحفيدة ليونور على مقربة من القصر، ورفضت المتحدثة باسم القصر الرد على سؤال حول لماذا لا يمكن لأونيل ممارسة عمله من داخل استوكهولم، كما رفضت الربط بين موقفه والأزمة التي تتعرض لها الأميرة الإسبانية كريستينا بسبب أعمال زوجها.