العائلة الإسبانية تختار صورا جديدة لبطاقات المعايدة

إختارت العائلة المالكة الإسبانية، صور احتفالات تتويج الملك فيليب السادس والذي تم تتويجه في 19 من يونيو ملكا لإسبانيا، لتضعها على بطاقات التهنئة بمناسبة أعياد الميلاد. 
 
بطاقات التهنئة ذات اللون الأحمر تحمل صورتين كبيرتين من حفل التتويج وهما صورة الملك فيليب السادس وزوجته الملكة ليتيسيا وهما يقفان معا في شرفة قصر زارزويلا في العاصمة مدريد ويحييان الحشود، وقد ارتدت الملكة في هذه الصورة معطفا وفستانا أبيض من تصميم فيليب فاريلا، بينما ارتدى الملك فيليب السادس الثياب الملكية الخاصة بالتتويج.
 
الصورة الأخرى والموجودة داخل البطاقة تجمع بين ملك وملكة إسبانيا وابنتيهما الأميرة ليونور والأميرة إنفانتا صوفيا. وكتب داخل البطاقة باللغة الأسبانية "نتمنى لكم عيد ميلاد سعيد لعام 2015 ونتمنى أن تدوم سعادتكم إلى ما بعد أعياد الميلاد". وقد وقع  كل من الملك فيليب والملكة ليتيزيا وابنتيهما باسمائهم في هذة البطاقة.
 
عام 2015 سيكون الاحتفال الأول بأعياد الميلاد لفيليب السادس وأسرته بعد تتويجه ملكا لإسبانيا، ووضعت نسخة من بطاقة التهنئة الملكية في متحف الشمع بمدريد مع تماثيل من الشمع للملك فيليب وأسرته "التماثيل عرضت لأول مرة في أكتوبر هذا العام".