هل يتوج الأمير على ملكا على "عرش الفيفا" ؟

هيا بنت الحسين

هيا بنت الحسين

 الأميرة ريم الإبراهيمى

الأميرة ريم الإبراهيمى

الأمير على

الأمير على

الأمير على

الأمير على

الأمير على مع منافسه المنتظر جوزيف بلاتر

الأمير على مع منافسه المنتظر جوزيف بلاتر

يقال دوما أن الرجل الأكثر تأثيرا فى العالم، هو رئيس الإتحاد العالمى للساحرة المستديرة كرة القدم المعروف بالفيفا، فهو المرحب به فى كل دولة، والرجل الذى يدير المنظمة  الأكثر ربحا فى العالم ، ويبدو أن الأمير على بن الحسين يملك حظوظا عالية للتتويج بعرش الفيفا فى الإنتخابات المقبلة.
 
التكهنات الدائرة حول الأسماء المرشحة لمنافسة الرئيس الأبدى للإتحاد الدولى جوزيف بلاتر، باتت تتناقص بسرعة بعد انسحاب أغلب المنافسين أمثال بلاتينى رئيس الاتحاد الأوروبى للعبة، ولكن فى الوقت نفسه يبدو أن هناك ميلا عاما من اتحادات أسيا وأمريكا اللاتينية لترشيح الأمير على بن الحسين الذى يشغل منصب النائب الأول منذ عام 2011 ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ورئيس اتحاد الأردن لكرة القدم.
 
ورغم أن الأمير على لم يعلن صراحة عن عزمه التقدم للمنافسة على التاج العالمى، الا أن مقربين منه بدأوا حملة لدعمه على مواقع التواصل الاجتماعى، ويقال أن زوجته الجزائرية ريم ابنة المبعوث الدولى الجزائرى  الأخضر الابراهيمى  سيكون لها دور مهم فى الترويج لملف ترشيحه.
 
يذكر أن الأمير على ابن الملك الأردنى الراحل الحسين، وتشغل شقيقته منصب رئيس الإتحاد العالمى للفروسية لدورتين متتاليتين ، فهل يفوز باللقب .. أم ينسحب مبكرا مثل بقية المنافسين؟