بالصور: كيت ميدلتون شاحبة فى أول ظهور بعد الوعكة

تضاربت التقارير الإنكليزية، حول الظهور الرسمي الجديد لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بعد تعرضها لوعكة صحية بسبب مضاعفات حملها الثاني، إلا أن التقارير أجمعت تقريبا على أنها بدأت تتحسّن قليلا، وفيما أشار البعض إلى ظهورها غدا الثلثاء رسمياً في لندن، استبعد آخرون ذلك، وتوقعوا استمرار احتجابها عن الأنظار في الأيام المتبقية من شهر أكتوبر الجاري.
 
كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ولي العهد الثاني، غائبة عن الساحة منذ أغسطس الفائت، قبل أن يعلن رسميا عن حملها في شهر سبتمبر، إلا أنها شوهِدت مؤخرا برفقة الأمير وليام في ظهور غير رسمي إذ كانا في طريقهما لإجراء فحوص طبية بأحدى المستشفيات، ومن المتوقّع أن تكون كيت قد أجرت فحصا بالأشعة لمعرفة جنس المولود والإطمئنان عليه.
 
ونشرت دورية   New York Daily Newsصورا غير واضحة تظهر فيها الدوقة كيت ببطنها البارز وجهها شاحب ومتعب.
 
ووفقا للتقارير فإن استئناف كيت لنشاطها الرسمي سيكون قريبا، إذ تنوي المشاركة في الإحتفال الذي سيُقام في لندن لاستقبال رئيس سنغافورة، طوني تان، غدا الثلاثاء، إلا أن هذا غير مؤكد كونها ألغت الكثير من الزيارات التي كان من المتوقع أن تقوم بها بسبب حالتها الصحية، ويتوقع أن لا يطول غيابها لأكثر من نهاية أكتوبر الجاري، كونها أنهت فترة الأشهر الثلاثة الأولى الأصعب من الحمل.
 
يشار هنا أن كيت ميدلتون تعرض لعوارض صحية مشابهة في حملها الأول وخصوصا حالات القيء والغثيان، قبل أن تهدأ حالتها وتكمل حملها بسلام وتلد ولي عهد بريطانيا الثالث الأمير جورج.