لن تصدّق... عطلة ملكية في مثلث الرعب برمودا

 الأميرة كاثرين وزوجها ولى عهد صربيا

الأميرة كاثرين وزوجها ولى عهد صربيا

شاطىء جزيرة برمودا

شاطىء جزيرة برمودا

 الأميرة كاثرين وزوجها ولى عهد صربيا.

الأميرة كاثرين وزوجها ولى عهد صربيا.

هى: عمرو رضا
 
إذا سألت أي شخص فى العالم عن أكثر الأماكن رعبا وغموضا، فلن يتردد فى اختيار مثلث الرعب برمودا، حيث تختفي الطائرات وتتلاشى السفن ولا يسمع من داخلها إلا أصوات الاستغاثة، والمفاجأة أن الأميرة كاثرين زوجة ولي عهد صربيا أصرت على اصطحاب زوجها الأمير الكسندر الثاني لقضاء عطلة رومنسية هناك... أطلقت عليها "رحلة حب".
 
الأميرة كاثرين قالت أنها فكرت أن تقول لزوجها "أحبك" في آخر مكان في العالم، ولهذا اختارت الجزيرة المثيرة للجدل، وأشارت إلى أنها سبق لها زيارة الجزيرة سابقا وقضت عطلة بدعوة من فندق الأميرة فيرمونت هاميلتون، ومنذ اللحظة الأولى وقعت في غرام هذا الغموض والجمال الذي يغلف كل أنحاء الجزيرة، ولكنها اعترفت بأنها رفضت ممارسة رياضة الغوص هناك من دون أن تعترف بالأسباب الحقيقية.
 
لكنها اعترفت أنها تشعر بصحة أغلب ما يقال على الجزيرة من وقائع غامضة، وأشارت  إلى أنها تعشق المكان ولكنها تشعر بالرهبة في كل مرة تزوره، إلا أن الإستقبال الحافل من أهل الجزيرة يزيح كل هذا الغموض.
 
يذكر أن مثلث برمودا معروف باسم جزيرة الشيطان، يقع في المحيط الأطلسي بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل بفلوريدا، ويعتبر شقيق مثلث التنين، وتم رصد العشرات من حالات الاختفاء المفاجئ لسفن وطائرات بداخل المثلث ولم يعثر عليها أبدا، كما لم يعرف بعد السبب وراء الاختفاء.
 
هل ترغبين في عطلة بمثلث الرعب؟!