هل تتزوج الأميرة لالة سكينة اليوم؟

لالة سكينة الفيلالي.

لالة سكينة الفيلالي.

لالة سكينة الفيلالي

لالة سكينة الفيلالي

لالة سكينة الفيلالي

لالة سكينة الفيلالي

لالة سكينة الفيلالي

لالة سكينة الفيلالي

هي: عمرو رضا
 
كشف المهدي بنكيران رئيس جمعية محبي الملك محمد السادس في المغرب عن خبر مفاجئ باحتمال عقد حفل زفاف "دلوعة العائلة المالكة المغربية" لالة سكينة اليوم على عريسها محمد المهدي بن عبد المطلب الركراكي الأربعاء، رغم أن الديوان الملكي لم يصدر أي إشارة تتعلق بزواج الأميرة التي تعد الوحيدة من أحفاد الملك الراحل الحسن الثاني التي تحمل لقبا ملكيا.
 
الخبر تم نشره عبر الحساب الخاص للمهدى على موقع تويتر، وأكد فيه أن الأسرة الملكية ستقيم اليوم حفل زفاف الأميرة لالة سكينة الفيلالي، مدللة الملك الراحل الحسن الثاني وابنة الأميرة لالة مريم من فؤاد الفيلالي، بمحمد المهدي بن عبد المطلب الركراكي، صاحب شركة للمعلومات، وحفيد فقيه الملك الراحل الحسن الثاني ومعلم اللغة العربية للأمراء والأميرات في المدرسة المولوية.
 
ووفقا للتقارير سيتم تجريد الأميرة من لقبها الملكي اليوم بعدما تزوجت واحدا من عامة الشعب، ومن المنتظر أن تستكمل مسيرتها في مهنة الصحافة بعد الزواج إذ سبق لها أن قامت بالتدريب في العديد من المؤسسات الإعلامية الفرنسية، بعد حصولها على الإجازة في العلوم السياسية وشهادة الماجستير في الصحافة النسائية.
 
يذكر أن الأميرة لالة سكينة قد عقدت قرانها بالشاب محمد المهدي ابن عبد المطلب الركراكي، يوم الجمعة 11 أكتوبر 2013 بالقصر الملكي بالرباط.