الأمير تشارلز يتلقى الهدايا الكندية لحفيده جورج

سترة الطيار الصغير للأمير جورج

سترة الطيار الصغير للأمير جورج

 دمية الدب هدية للأمير جورج

دمية الدب هدية للأمير جورج

دمية أخرى للأمير جورج

دمية أخرى للأمير جورج

دمية أخرى للأمير جورج

دمية أخرى للأمير جورج

هي: عمرو رضا
 
اعتاد الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا العظمى على تلقي الهدايا التذكارية أثناء جولاته الخارجية، ولكن في رحلته الأخيرة إلى كندا، لم تكن الهدايا من نصيبه، وإنما الى الأمير الصغير جورج الذي شغل العالم منذ أن قام بأول جولة ملكية مع والديه الى استراليا ونيوزيلندا الشهر الماضي.
 
تشارلز فوجئ أثناء زيارته لجناح الطيران بجامعة Stevenson بمنحه هدية للأمير الصغير عبارة عن سترة طيار من الجلد مبطنة بالفرو. وصدرت عنه ضحكة كبيرة حاول أن يتداركها بسرعة ليوجه التحية لأكثر من 200 من طلاب الجامعة لتذكرهم حفيده الأمير جورج الذي يحل ثالثا على خط خلافة العرش ولم يتجاوز عمره الشهر العاشر.
 
الأمير البالغ من العمر 65 عاما بادل الطلاب والزوار من الأطفال اللعب بالطائرات الورقية، وشاركتهم دوقة كورنوول توجيه الطائرات نحو المصورين، بينما اكتفى رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر بالمشاهدة. 
 
المثير أن الموقف نفسه تكرر أثناء زيارة تشارلز لحديقة حيوان Assiniboine فبعدما تفقد أحدث مواليد الدب القطبي، وقام بتغذيته بنفسه، حصل على دمية بنفس شكل الدب مع رجاء من إدارة الحديقة لتوصيلها لحفيده الوحيد جورج، وحتى شرطة الخيالة الملكية الكندية في بيكتو أهدت ولى العهد دمية للوعل الكندي.