الأميرة ليتسيا... أميرة الموضة

يحتفل أميرا أستورياس الأمير فيليبي وزوجته الأميرة ليتسيا الخميس بالذكرى الـ10 لزواجهما، وبهذه المناسبة جمعنا لكم بعض الصور التي لا تنسى للأميرة ليتسيا منذ أن أعلنت التزامها بوريث العرش الأمير فيليبي.
 
الصورة الأولى لها في قصر باردو يوم 6 نوفمبر 2011، حيث لفتت ليتسيا جميع الأنظار إليها خلال الحفل الرسمي، وانتظر الجميع بفارغ الصبر ليروا ماذا ترتدي ملكة أسبانيا القادمة فتألقت في بدلة بيضاء رائعة من تصميم جورجيو آرماني.
 
الصورة الثانية تألقت فيها ليتسيا بفتان أحمر وكأنها نجمة على السجادة الحمراء قبل أيام قليلة من زواجها من الأمير فيلبي، أثناء حضورها حفل زفاف الأميرة ماري والأمير فريدريك أمير الدنمارك، وتألقت فيه ليتسيا بفستان من الكريب والساتان والحرير والتول باللون الأحمر الناري من تصميم Lorenzo Caprile.
 
الصورة الثالثة أثناء زفاف ليتسيا وفيليبي حيث أبهرت الأميرة الجميع في ذلك اليوم خلال حفل الزفاف الذي أقيم في كاتدلاائية المودينا في مدريد يوم 22 مايو 2004 حيث ارتدت ثوب زفاف من تصميم الأسباني Teruel Manuel Pertegaz. وكان الفستان تحفة فنية رائعة مصنوعاً من الحرير والأورجانز ومطرزاً بالذهب والفضة. 
 
الصورة الرابعة ظهرت فيها الأميرة خلال شهر عسلهما، عندما سافر أميرا أستورياس إلى الفاتيكان، حيث اختارت ليتسيا لهذه المناسبة فستاناً بسيطاً ورصيناً باللون الأسود وتألقت بارتداء طرحة فوق رأسها.
 
الصورة الخامسة حيث قامت ليتسيا بالتجديد في إستايلها، فكان صيف وربيع 2008 ثورة في تطور إستايل ملابس أميرة آستورياس حيث ظهرت بثوب أسود رائع قصير مزين ببروش على شكل زهرة من تصميم Armand Basi وصندل عالي بكعب من الخشب أثناء حضورها حفل توزيع جوائز Breitling regatta في بالما دي مايوركا.
 
الصورة السادسة، تألقت ليتسيا خلال زيارة الرئيس الفرنسي نيكولاي ساركوزي في عام 2009 فقد ارتدت فستاناً من تصميم Felipe Varela مصنوع من البورجوندي وحذاء بكعب عال من كريستيان لوبوتان.
 
الصورة السابعة تألقت فيها ليتسيا بفستان أحمر ناري خلال حفل عشاء ما قبل زفاف الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال من تصميم Felipe Varela وهو عبارة عن صديرة ضيقة وتنورة مغطاة بالزهور الصغيرة ومفتوح فتحة واسعة من الجانب. 
 
الصورة الثامنة، خلال حضورها حفل تتويج الملك وليام ألكسندر على عرش هولندا حيث ارتدت ليستيا أيضا من تصميم Felipe Varela فستاناً طويلاً من الدانتيل بأكمام قصيرة وزخارف نباتية.
 
الصورة التاسعة، خلال حضورها حفل توزيع جوائز جمعية الناشرين الصحفيين بأسبانيا في أكتوبر 2013 حيث ارتدت ليتسيا سترة سوداء وسروالا من الجلد الأسود من Hugo Boss وبليزر من Felipe Varela.
 
الصورة العاشرة، ظهرت فيها خلال حضورها عشاء في ميامي في رحلة رسمية في نوفمبر2013 حيث ظهرت في فستان أنيق من الأسود من Felipe Varela بظهر شفاف من التولي والحقيبة أيضا من فاريلا.