بالصور: أفضل ستايل ملكي هذا الأسبوع

كعادتهن كل أسبوع، تطل علينا الأميرات الملكيات، بأروع وأرقى الإطلالات، واليوم نعرض لكم أفضل استايل ملكي هذا الأسبوع بالصور، لأميرات أوروبا الجميلات، من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وأميرة الدنمارك ماري إلى ملكة هولندا الجميلة ماكسيما والأميرة ليتسيا وغيرهن.
 
فقد تألقت دوقة كامبريدج في معطف من الزمرد الأخضر من هوبز، وأكملت طلتها الرائعة ببروش ذهبي ينتمي إلى الملكة، وقبعة من جينا فوستر، بعد عودتها من عطلة جزر المالديف المشمسة، فقد عادت كيت يوم 17 مارس عندما حضرت موكب القديس باتريك السنوي مع الأمير وليام في ثكنات مونس في ألدشورت.
 
ومن ناحية أخرى، نجد الأميرة النرويجية ميتي ماريت التي ظهرت هذا الأسبوع في العديد من الإطلالات المختلفة خلال زيارتها الرسمية إلى فيتنام.
 
وتألقت أميرات الدنمارك ولية العهد الأميرة ماري في إطلالة أنيقة بفستان من الوردي الباهت وتاج من الماس من ديور، والأميرة ماريا بفستان من الدانتيل الأحمر خلال حضورهما حفل عشاء فخماًُ عقد على شرف الرئيس التركي عبدالله غول وزوجته أثناء زيارتهما للدنمارك.
 
أما ملكة هولندا الجميلة الملكة ماكسيما فكعادتها دائما أنيقة ومتألقة في فستان رائع من اللون الأحمر الناري خلال حضورها حفل تسليم جوائز Media Award في بادن بادن بألمانيا.
 
وظهرت ولية عهد أسبانيا أيضا الأميرة ليتسيا بالعديد من الإطلالات المختلفة هذا الأسبوع والتي تألقت فيها جميع باللون الأسود باستايلات مختلفة.