زارا فيليبس تبيع صور ابنتها الأميرة مقابل 150 ألف إسترليني

 زارا فيليبس تبيع صور ابنتها الأميرة مقابل 150 الف استرلينى

زارا فيليبس تبيع صور ابنتها الأميرة مقابل 150 الف استرلينى

 زارا وزوجها مايك

زارا وزوجها مايك

زارا فيليبس

زارا فيليبس

الطفلة ميا ابنة زارا فيليبس

الطفلة ميا ابنة زارا فيليبس

إعداد: عمرو رضا
 
صور أميرات وأمراء العائلة المالكة البريطانية ليست للبيع، قاعدة قديمة أرستها الملكة اليزابيث الثانية، وحطمتها حفيدتها الكبرى زارا فيليبس بعدما وقعت عقدا مع واحدة من أشهر المجلات الأميركية، لنشر صور طفلتها الصغيرة حصريا مقابل 150 ألف جنيه إسترليني.
 
الاتفاق الذي كشفته صحيفة The Daily Mail تم تنفيذه بالفعل مع النسخة الورقية من مجلة Hello!، ويقضي بنشر صور الأميرة الصغيرة بصحبة والديها بطل الرغبي مايك تيندال وبطلة الفروسية زارا فيليبس على الغلاف، على أن يتضمن العدد صورا حصرية للصغيرة ميا التي صنفت سابقا في المرتبة السادسة عشرة في قائمة ولاية العهد البريطاني بعد والدتها مباشرة.
 
زارا رفضت عبر المتحدث الرسمي باسمها الرد على كل ما يتعلق بخصوص "ثمن نشر صورة طفلتها الوحيدة"، كما رفضت توضيح هل هناك إذن مسبق من الملكة ببيع الصور، وهل سيتم التبرع بقيمة النشر للجمعيات الخيرية أم لا. واكتفى المتحدث بالإشارة الى أن الطفلة ميا وإن كانت مصنفة ضمن قائمة وراثة العرش الا أنها مثل والدتها لا تحمل القابا ملكية، ولا تحصل على رواتب من القصر الملكي، وان شقيق زارا بيتر سبق وان باع صور حفل زفافه الذي عقد بحضور الملكة بنصف مليون إسترليني، ولم تبد وقتها غضبا من الأمر.