سباق ملكي للوصول لممر الزفاف

بيير كاسيراجي و بياتريس بروميو

بيير كاسيراجي و بياتريس بروميو

الأمير هاري وكريسيدا بوناس

الأمير هاري وكريسيدا بوناس

شارلوت كاسيراجي وجاد المالح

شارلوت كاسيراجي وجاد المالح

كارلوس فيليب وصوفيا هيلكافيس

كارلوس فيليب وصوفيا هيلكافيس

 الأميرة بياتريس وديف كلارك

الأميرة بياتريس وديف كلارك

يبدو أن أي حفل زفاف ملكي يجعلنا نتمنى وجود الكثير من حفلات الزفاف بشكل سريع، فبحضور حفل الزفاف الأبيض لأندريا كاسيراجي وتاتيانا سانتو دومينغو في جبال الألب، يجعلنا نتجه إلى الثنائيات الملكية الأخرى لنرى أيا منها سيكون في ممر الزفاف أولا؟ ومن سيكون ضيوف زفافهم، والأهم من سيصمم فساتين الزفاف؟
 
على خط الانطلاق العديد من الأزواج والثنائيات الذين يتمتعون بعلاقات مستقرة وعلى رأسهم الأمير هاري أمير إنكلترا وكريسيدا بوناس، الأميرة بياتريس أميرة يورك ودايف كلارك، كارل فيليب وصوفيا هيلكافيست، شارلوت كاسيراجي وجاد المالح، بيير كاسيراجي وبياتريس بروميو، فأي منهم سيصل إلى الزفاف قبل النهاية؟
 
نبدأ بشارلوت كاسيراجي وجاد المالح فمنذ ما يزيد عن عامين انتشر خبر علاقتهما كالقنبلة في الصحافة الدولية حيث إلتقيا في أواخر ديسمبر 2011 في حفل عشاء أحد الأصدقاء ووقعا في الحب من النظرة الأولى. هي واحدة من الأميرات الأكثر جاذبية في أوروبا، وهو فنان كوميدي فرنسي محبوب وعلى الرغم من أن فارق السن بينهما يتجاوز 15 عاما، إلا أنهما تعمقا في علاقتهما وأثمرت عن طفلهما رافاييل الذي ولد في مستشفى غريس كيلي بموناكو، ونعتقد أنها ستقيم زفافها في كاتدرائية القديس نيقولاوس بموناكو وسيكون المدعوون نفس الضيوف في حفل زفاف شقيقها أندريا. أما مصمم فستان الزفاف فعلى غرار والدتها الأميرة كارولين فسوف يكون كارل لاغرفيلد.
 
بيير كاسيراجي أصغر أخوة كاسيراجي إلتقى ببياتريس بروميو سليلة إحدى العائلات الأكثر شهرة في إيطاليا فشقيقتها لافينيا متزوجة من جون إليكان أنييلي وريث إمبراطورية FIAT في عام 2008 في جامعة لويجي بوكوني في ميلانو حيث درسا معا، ويعتقد أنهما سيقيمان زفافهما في مكانين أولهما في روما أو ميلانو حيث ولدت بروميو في إيطاليا والثاني في بروفانس حيث عاش بيير طفولته بعد وفاة والده وسوف يكون الضيوف أيضا نفس ضيوف حفل أندريا إلى جانب أفراد العائلات الملكية الشباب ومجموعة متنوعة من المشاهير. وعن فستان العرس فمن المتوقع أن يصممه جورجيو أرماني ولا نستبعد أن يكون من تصميم كارل غرلافيلد أو فالنتينو.
 
كارلوس فيليب وصوفيا هيلكافيست اللذان إلتقيا منذ ما يقرب من خمس سنوات في يوليو 2009 في باشتاد قبل أسبوع من عقد بطولة التنس وقد انتشر خبر علاقتهما في وسائل الإعلام في يناير 2010 وأكدت العائلة السويدية الخبر في يوليو من نفس العام، ويعتقد أن يعقد الأمير كارل زفافه مثل شقيقته مادلين في كنيسة القصر الملكي في ستوكهولم أو في lvdalen وهي بلدة صغيرة في وسط السويد، وسيكون ضيوف الزفاف من أفراد الأسر المالكة الأوروبية باعتبارها دائرة واسعة ومتنوعة من أصدقاء الزوجين، أما فستان الزفاف فسيكون مثل ثوب الأميرة مادلين من تصميم غوران ألفريدسون.
 
الأمير هاري وكريسيدا بوناس نشأت علاقاتهما منذ 20 شهرا حيث إلتقيا في يوليو 2012 في العرض الأول لفيلم باتمان Dark Knight Rises في لندن، ويعتقد أن يكون زفافهما مثل زفاف شقيقة كريسيدا في سفاري Branson Ulusaba ولكن إذا كان الزفاف ملكيا تقليديا فسوف يعقد في كنيسة وستمنستر حيث تزوج الأمير وليام، وسيكون ضيوف الحفل جميع أفراد العائلة الملكية إلى جانب مجموعة من المشاهير الذين حضروا زفاف دوق ودوقة كامبريدج، أما فستان العرس فسوف يكون من تصميم مونيك لولييه أو ليدي ناتاشا روفوس إيزاك.
 
الأميرة بياتريس وديف كلارك اللذان إلتقيا في عام 2006 في حفل عيد ميلاد ابن الممثل بيرس بروسنان، شون. ومن المرجح أن يعقد زفافهما في الفضاء حيث يعمل  ديف في شركة سياحة الفضاء "فيرجن غالاكتيك" التابعة للسير ريتشارد برانسون أو يكون في جزيرة إستوائية خاصة أو تقليديا حسب العائلة الملكية في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور أو كنيسة وستمنستر أو كاتدرائية القديس بولس، وسوف يكون الضيوف من اختيار الزوجين إلى جانب العائلة المالكة أما ثوب الزفاف سيكون من تصميم تشارلي أندرسون ومن الممكن أن يكون أردم أو دولتشي آند غابانا.