طيران الإمارات تجدول رحلة يومية بين دبي ودبلن

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها توسيع شبكة خطوطها الأوروبية من خلال إطلاق خدمة يومية جديدة وبلا توقف إلى العاصمة الايرلندية دبلن، اعتباراً من 9 يناير 2012.

وستقلع الرحلة اليومية من مطار دبي الدولي الساعة 07:00 صباحاً لتصل إلى دبلن الساعة 11:30 ظهراً، في حين ستقلع رحلة العودة من العاصمة الايرلندية عند الساعة 12:55  ظهراً وستوضع طائرة إيرباص أ330-200 لخدمة دبلن بتوزيع الدرجات الثلاث.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: سيساهم إطلاق خدماتنا المباشرة إلى دبلن التي ستصبح المحطة 29 ضمن شبكة محطاتنا الأوروبية، في إتاحة الفرصة أمام المقيمين في ايرلندا للسفر من دون توقف إلى دبي ومنها إلى باقي محطاتنا العالمية التي تمتد حالياً إلى 114 وجهة عبر قارات العالم الست. ونحن على ثقة من أن دبلن ستكون محطة مهمة لعملياتنا لما تتمتع به من مقومات أساسية في مجالات السياحة والتجارة وتكنولوجيا المعلومات فضلاً عن الأعداد المتزايدة من الجاليات الايرلندية المقيمة في الخارج.

وتعتبر دبلن مقصداً سياحياً جذاباً حيث استقطبت العام الماضي نحو 6.7 مليون سائح، لما تشتهر به المدينة من معالم تاريخية عريقة وشواطئ خلابة وقرى ريفية، فضلاً عن المزيج المتناغم بين الثقافات التقليدية القديمة والحياة المعاصرة.