طوم كروز يفقد الكثير من وزنه

طوم كروز

طوم كروز

طوم كروز

طوم كروز

طوم كروز وكايتي هولمز

طوم كروز وكايتي هولمز

طوم كروز

طوم كروز

بعد أن طلبت كايتي هولمز زوجة النجم طوم كروز الطلاق بعد زواج دام 5 سنوات، بدا أنه يتعاطى مع الموضوع بواقعية وتوازن كبيرين. ومع أنه ذكر أن قرار هولمز اشعره بـ"حرن عميق"، لم يتأخر في توقيع أوراق الطلاق وإنهاء الموضوع بشكل لا يجعل ابنتهما الوحيدة سوري تتحمل تبعات الانفصال.

غير أن هبوط وزن طوم كروز الملحوظ يجعل المرء يتأكد ان الطلاق قد هزَ كيانه؛ فقد أظهرت صور اخذت لكروز في العاشر من تموز وهو يصوّر فيلم " Oblivion 2امتلاء جسد طوم ابن الخمسين عاماً مقارنةً بالصور التي أخذت له بعد ثلاثة اسابيع في ماليبو وهو يتناول طعام الغذاء مع محاميه.

وقد قال مصدر مقرّب من طوم لمجلة " Grazia  "أنه منذ قرار كايتي بالطلاق، وهو يغرق نفسه بالعمل المضني دون ان يأخذ اي وقت للراحة ولا ياكل جيداً. وهو لا يرد على نصائح أحد من العائلة والأصدقاء حتى تراجعت صحته وبدات ملابسه تبدو واسعة جداً عليه. ويبدو أنه يحاول ان ينسى المه عبر إرهاق نفسه في العمل وتجاهل النصائح، الأمر الذي يهدد بإبعاده عن الناس الذين يريدون صالحه والذين يودون التأكد أنه على ما يرام.

ولعل أكثر ما جعل طوم يصدّق ما حدث معه هو وصول شاحنات النقل التي حملت حاجيات كايتي وممتلكاتها ونقلتها من منزل الزوجية في Bel Air يوم الأربعاء الماضي. فهى الإشارة الأوضح ان كايتي هولمز نجمة مسلسل Dawsons Creek الناجح مضت في حياتها وطوت صفحة زواجها من النجم الهوليوودي إلى غير رجعة.