ضمن حفل عشاء خاص ومعرض تصويري حصري كوتش تحتفل بعيدها السبعين مع غوينيث بالترو

احتفلت كوتش، العلامة الأميركية الرائدة في عالم الاكسسوارات الفاخرة، في 17 نوفمبر الجاري، بعيدها السبعين في بكين في الصين. وفي هذه المناسبة، اختارت كوتش 7 من أشهر المصورين العالميين لتصوير حقيبة من كوتش بطريقتهم وأسلوبهم الخاص، جاعلين مدينة نيويورك مصدراً لإلهامهم، ولقد تم عرض إبداعاتهم في مركز Iberia للفنون المعاصرة في مقاطعة الفنون 798 الراقية.

ولقد استضاف الحدث كل من "ريد كراكوف" و"غوينيث بالترو" الوجه الإعلامي الخاص بعلامة كوتش في الحملات الإعلانية العالمية.

ولقد تضمنت لائحة الضيوف مجموعة من أبرز المشاهير والشخصيات الإجتماعية المرموقة، إضافة إلى عدد من رؤساء التحرير في عالم الموضة، وعارضات الأزياء والفنانين ومن بينهم "غوينيث بالترو"، وبعض نجوم الأفلام الصينيين مثل "فان بينغبينغ" و"جوزف تشينغ"، والمصممين "وان بوباو" و" زو كزيانغيو"، "كيوهاو" و"هيوا خوان"، ونخبة من أشهر المصورين مثل " تشين مان"، "ستيفن سيبريغ"، "ميكا نيناغاوا"، وعدد من الفنانين مثل " لو رونغزي" و"وانغ كزياهيو".

دخل الضيوف إلى مكان الحدث عبرردهة خاصة حيث تم بناء جدران غرافيكية مصممة خصيصاً للحدث وتعكس تراث وإرث كوتش العريق. وعلى هامش الحدث، تم عرض مجموعة من منتجات كوتش التي تضمنت بعض التصاميم المحدودة الإصدار والمختارة من تشكيلة خريف 2011. وتضمنت الغاليريا الأساسية إبداعات فنية لكل من الفنانين "بي ال ديكورسيا"، "ريد كراكوف"، "تشين مان"، "شيلا ميتزنر"، "ميكا نيناغاوا"، "ستيفن سيبيرينغ"، و"وينغ شيا". وتم عرض أعمالهم الفنية في مجال التصوير الفوتوغرافي الثابت والأفلام، عبر رسوم إيضاحية زخرفية من تصميم الفنان "برايت فرميليون" لإضفاء مزيد من اللمسات الفنية الفريدة على الأجواء.

أما العشاء فتم تقديمه بأسلوب فريد ضمن أجواء مصممة بطابع "كوتش" الخاص حيث استمتع الضيوف بتذوق أرقى الأطباق الشهية من قائمة الطعام الخاصة التي تحمل توقيع رئيس الطهاة النيويوركي الشهير "ماريو باتالي". وتخلل الحدث عرض لإرث علامة "كوتش" بصور باللون الأبيض والأسود في ظل إضاءة باهرة، تنقلت عبر جدران وسقف موقع الحدث. ولكن ما أضاف طابعاً مميزاً على الأجواء ككل هو أداء الفنانة الشهيرة " غوينيث بالترو" التي خطفت الأضواء من خلال تقديم ثلاث غانٍ خاصة بها للضيوف، أمام شعار "كوتش" الرئيسي الذي تم تسليط الأضواء عليه بشكل مميز.