سجادة صحية لصلاة التراويح بيسر وخشوع

سجادة 5 تايمز الصحية

سجادة 5 تايمز الصحية

سجادة 5 تايمز الصحية

سجادة 5 تايمز الصحية

تساعد سجادة 5 تايمز في إداء التراويح بدون أوجاع

تساعد سجادة 5 تايمز في إداء التراويح بدون أوجاع

صلاة التراويح خلال شهر رمضان هي الفترة الأطول التي يمضيها المتعبد في الركوع والسجود يومياً ولوقت ليس بقليل، مما قد يترتب عنه آلاماً وأوجاعاً في المفاصل والركبة والظهر والرقبة.
 
ولهذا السبب عملت شركة تايمز على ابتكار سجادة 5 تايمز وهي أول سجادة فيسيولوجية في العالم، تساعد العديد من الذين يعانون من آلام المفاصل من تأدية فريضة التراويح بيسر وخشوع.
 
تتكون سجادة تايمز5 من 5 طبقات لدعم الجسم وتحفيز الحركة الصحية فمن إيجابيتها ايضاً قاعدتها المميّزة التي تمنع الانزلاق وسطحها الذي يحافظ على برودته في كل الأوقات مع قدرته على مقاومة البكتيريا. تعزز سجادة تايمز5 وضعية الصلاة الصحية وتخفف الضغط عن الجسم وتحسن أداء الدورة الدموية لتساعد المستخدم على التركيز الذهني والبدني. وهي تتوفر مع حزمة فريدة من نوعها خاصة بالسفر والرحلات مثل الحج والعمرة والعطلات العائلية.
 
وقد وجدت مختبرات تايمز5 أن 52 بالمئة من المسلمين يعانون من آلام في الركبة و20 بالمئة يعانون من ألم في الظهر ، و18 بالمئة يعانون من آلام الرقبة و85 بالمئة يعانون من مشاكل ناتجة عن وضعية الجسم. تساعد سجادة الصلاة الفسيولوجية تايمز5 العديد من الناس الذين يعانون مع مشاكل الركبة وآلام المفاصل والتعب وتيَبس الجسم وانخفاض الطاقة، كما تدعم الهيكل العضلي للجسم لتمنحه الراحة. 
 
تلبي مختبرات  تايمز 5 الإحتياجات المادية والروحية للمسلمين عن طريق المزج بين الطب القديم والتكنولوجيا والتصميم المميز لنمط حياة صحي. وتجمع تايمز 5 بين الفوائد فسيولوجية والفوائد الروحية وهي الهدية المثالية في شهر رمضان والعيد والحج والعمرة.
 
يمكن شراء سجادة تايمز5 عبر الموقع  الإلكتروني  www.timez5.com.