فريقٌ كامل من مرضى السكري في بطولة طواف دبي

أندريا بيرون

أندريا بيرون

دايفيد لوزانو

دايفيد لوزانو

كريس ويليامز

كريس ويليامز

كورنتين شيرهال

كورنتين شيرهال

روود كريمرز

روود كريمرز

نيكولا لوفرنسوا

نيكولا لوفرنسوا

خافيير ميغياس

خافيير ميغياس

كيفين دي ميسميكر

كيفين دي ميسميكر

مارتين فيرشور

مارتين فيرشور

يشارك فريق نوفو نورديسك، أول فريق في العالم من محترفي رياضة سباقات الدراجات الهوائية، بكامل أعضائه من مرضى السكري في منافسات بطولة طواف دبي والتي ستُقام في الفترة الواقعة بين الرابع والسابع من شباط / فبراير 2015. حيث ستكون مهمة الفريق إلى جانب المشاركة، إعطاء الدفع المعنوي، وتثقيف وتوعية مرضى السكري للإمكانات المتاحة من خلال إظهار ماذا يمكن لمريض السكري أن يفعل.
 
وفريق نوفو نورديسك هو جزءٌ من مبادرة تغيير مرض السكري، التي أطلقتها شركة نوفو نورديسك والتزامها بتحسين ظروف 387 مليون شخص يعيشون، على مستوى العالم، مع مرض السكري.
 
وقد حقق فريق نوفو نورديسك في عام 2014 نجاحاً كبيراً، حيث تمكَن دراجوه من الوقوف ثماني مرات على منصة التتويج وأن يكونوا ل21 مرة من أفضل 10 متسابقين، وذلك من خلال المشاركة في جولات عالمية، مثل جولة في بريطانيا، جولة ولاية كاليفورنيا، جولة الصين- هاينان، وغيرها الكثير.  وسوف يستمر الفريق في عام 2015 في المشاركة في سباقات حول العالم لتغيير مرض السكري.
 
سينطلق السباق من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على أربعة مراحل تغطي مسافة 663 كلم، ويمر من خلالها بجانب بعض المعالم لإمارة دبي مثل برج خليفة، نخلة جميرا، سد حتا  وموقع علم الإتحاد.
 
فريق الرجال للدراجات المهنية هو في طليعة فريق نوفو نورديسك الرياضي والذي يضم الدرَاجين والعدَائين وفريق رياضي الرجل الحديدي. وسيتم إعلان التوقيت والنتائج والتفاصيل الكاملة لجميع السباقات على موقع www.teamnovonordisk.com.
 
يتكون فريق نوفو نورديسك من المتسابقين التالية أسماؤهم:

رود كريمرز (هولندا)، كيفين دي ميسميكر (بلجيكا)، ديفيد لوزانو (إسبانيا)، نيكولا لوفرنسوا (فرنسا)، خافيير ميغياس (إسبانيا)، أندريا بيرون (إيطاليا)، مارتين فيرشور (هولندا)، وكريستوفر ويليامز (أستراليا).

إحتياط: كورنتين شيرهال (فرنسا)
المدير الرياضي: فاسيلي دافيدينكو ماسيمو بودينزا
 
لمعرفة تفاصيل السباق أدناه، وكذلك على الرابط www.dubaitour.com. أيضا
 
ويمكنكم أيضاً الإنضمام ل1.1 مليون مشجع لمتابعة الفريق على مواقع التواصل الإجتماعي facebook.com/TeamNovoNordisk، twitter.com/TeamNovoNordisk وإنستغرام.