B.Tox: علاج يعيد الشباب لشعرك

Consultation

Consultation

Dr. Mike Ryan

Dr. Mike Ryan

Reception

Reception

Amin Shaybani owner of Vivandi.jpg

Amin Shaybani owner of Vivandi.jpg

هي: معالي الغمري Maaly Elghamry
 
عندما تصاب السيدة بأي مرض تسرع لزيارة أفضل الأطباء المتخصصين. ولكن عندما يصاب شعرها بالجفاف أو التساقط فإنها تسأل مصفف الشعر أو الصديقات الذين ينصحون بأنواع من الزيوت والعلاجات الشائعة التي لا نتيجة حقيقية لها.
 
لكنني عثرت لك في دبي على أفضل الأخصائيين وأحدث تكنولوجيات العصر في "فيفاندي هير سبا" Vivandi Hair Spa المنتجع المتخصص فقط في علاج مشاكل الشعر واستعادة شبابه وحيويته وكثافته وبريقه وحتى استرجاع بعض لونه. بل وجربت أحدها وهو "ب. توكس" B.Tox الذي يعيد الحياة لشعرك في أقل من نصف ساعة.
 
لأن المركز يسمى سبا الشعر فقد ظننتُ في البدء أنه مكانٌ لتجميل الشعر وتصفيفه. ولكن عندما دخلته إكتشفت أنه فعلا واحةٌ لتدليل الشعر وعلاج كل مشاكله وتحويله فعلا إلى تاج على رأسك.
 
فحصت الأخصائية شعري وأعلنت أنه مصاب بالجفاف وضعف الأطراف ونصحتني بعلاج B.Tox premium age الذي يتخصص المنتجع فقط في تقديمه. ويتم باستخدام ثلاثة منتجات حديثة يتميز المنتجع فقط بتوفرها، تعالج الشعر التالف من الداخل إلى الخارج فيزيل آثار التقدم في العمر ويعيد له الشباب والحيوية والبريق والقوة. والمقصود ليس تقدم عمرك أنت وإنما عمر الشعر، فكل شعرة  يتراوح عمرها كما شرحت لي الأخصائية "غيرلي" ما بين سنتين وثلاثة. وإذا كنت ممن ترغبن بالإحتفاظ بشعرهنَ طويلاً فإن كبر عمره سيجعل أطرافه جافةً وقد تتعرض للتقصف والإنقسام الذي لا حل له سوى القص. وهنا تأتي أهمية هذا العلاج الذي تحتاجين إلى القيام به مرة كل شهر ولا يستغرق أكثر من نصف ساعة.
 
بدأت الأخصائية باستخدام المنتج الأول وهو عبارةٌ عن شامبو، غسلت به شعري مرتين لإزالة آثار تراكمات المنتجات التي تترسب على الشعر على مدى الزمن، ثم خلطت المنتج الثاني وهو سائل لوسيون بالمنتج الثالث وهو كريم. 
 
والخطوة الثانية كانت بتقسيم شعري إلى خصلات وتدليك كل منها بهذا المزيج الغني من فروة الرأس وحتى الأطراف.
 
لفت بعد ذلك شعري بالسيلوفان وأجلستني تحت جهاز البخار الحار لمدة عشرين دقيقة، قامت بعدها بشطف الشعر بالماء فقط ثم تجفيفه وتصفيفه. والنتيجة كانت فعلاً واضحةً فقد أصبح شعري طرياً خالياً من الشعر المتطاير الجاف ويبدو أكثر حيوية وبريقاً.
 
والجميل في العلاج أنه رغم أن شباب شعرك يحتاج إلى أن تقومي به مرة كل شهر إلا أنه من الممكن لك أن تنفذيه وحدك في البيت. ولأنك لا تملكين ولاشك جهازاً للبخار فيمكنك لف رأسك بالسيلوفان وتركه لمدة ثلاثين دقيقة بدلاً من عشرين. ولكنك ستضطرين لشراءالمنتجات الثلاث من "فيفاندي هير سبا" لأنها لا تُباع في الأسواق. كما أنصحك أن تحصلي على العلاج لأول مرة على يد الأخصائية حتى تتعرفي على قواعد تنفيذه بنجاح في البيت.
 
نتيجة B.Tox كانت مرضية جداً بالنسبة لي ولكن كما عرفت من صاحب السبا الشهيرة ورئيس مجلس إدارة الشركة الأميركية "أمين  شيباني"Amin Sheybani والتي تقدم رعايتها في دبي منذ سنة 1999، أن السبا تضم أقدر الأخصائيين وأحدث أنواع التكنولوجيا والأجهزة لعلاج مشاكل الشعر وتساقطه وزيادة كثافته بدون الجراحة. ومن أكثر الأجهزة التي تجد إقبالا كبيراً مشط ليزر HairMax Laser Comb الذي تستخدمينه لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات في اليوم ليعيد إنبات الشعر ويصبح شعرك أكثر كثافة. ولكن ما أبهرني فعلاًهو Igrow وهو كقبعة راكبي الدراجات تضعينها على رأسك من 20 إلى 25 دقيقة لثلاث مرات في الأسبوع، وأنت تشاهدين التلفزيون أو تعملين أمام الكمبيوتر أو تستمعين للموسيقى، فيما تتولى أشعة الليزر الباردة العمل على فروة رأسك فيعود الشعر للنمو والقوة والكثافة في خلال أربعة إلى ستة أشهر.
 
والمنتجع كما شرح لي أخصائي الأمراض الجلدية والشعر الدكتور "مايك راين" Mike Ryanيقدم وسائل علاج متعددة لزيادة كثافة الشعر لدى النساء والرجال، وأيضا منتجات متعددة تتوافر به فقط مثل لوسيون "تريكوماكس" Tricomax الذي يعيد شباب الشعر ويعمل على إصلاح الخلايا وإعادة إنتاج ونمو الشعر في أمان وفعالية، ومن المنتجات التي تُعدَ من أحدث ما توصل إليه العلم لعلاج الشعر إعتماداً على الخلايا الجذعية  لوسيون "هير ستميوليتينغ كومبليكس" Hair Stemulating Complex للنساء الذي يعتمد على تحفيز الجسم بشكل طبيعي على إصلاح التلف في الشعر.
 
لمزيد من المعلومات يمكنك الدخول على: www.vivandihairspa.com
أو اتصلي برقم: 00971 4 3353336