إبدأي بالإسترخاء مع عروض The Entertainer Dubai Body

هي: جمانة الصباغ
 
من منا لا يحب الإسترخاء وتمضية وقت جميل لتدليل الجسد والنفس؟ 
 
لهذه الغاية، تقدم لكم مجموعة The Entertainer، وهي الشركة العالمية ومقرها دبي التي بدأت بتطبيق مبدأ "إشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً"، تقدم لكم منتجها للعام 2014-2015 The Entertainer Dubai Body، الذي يحتوي على عروض تصل قيمتها إلى ما يقارب 275،000 درهم من العروض التوفيرية لمساعدتكم على الراحة والإستجمام والتجدد.
 
يشتمل المنتج على عروض تتضمن تقشير البشرة والتدليك والعناية بالأظافر، بالإضافة إلى صفوف للرياضة والرشاقة وعلاج الأسنان والعناية التجميلية والعناية الشخصيةللرجل، وبالتالي فإن الكتاب للجنسين معاً.
 
بعض الجهات المشاركة في The Entertainer Dubai Body هم The Spa في القصر، أنانتارا سبا النخلة، شويكي أتلانتس، عيادة كايا للبشرة، فيتنس فيرست، نايل ستيشن، تيبس أند توز، بالإضافة إلى أماكن وأسماء معروفة أخرى.
 
يحتوي The Entertainer Dubai Body على عروض لغاية 12 شهراً، من الأول من أبريل 2014 إلى 30 مارس 2015، ويأتي في شكلين: كتاب مطبوع أو منتج على الجوال من خلال التطبيق الجديد Entertainer App. ويقدم The Entertainer Dubai Body نفس المبدأ القائم على "إثنان بسعر واحد" القيَم كما تفعل منتجات The Entertainer الأخرى، لكن مع خاصية جديدة تتمثل في أنه يمكن لشخص واحد إستخدام العروض، بحيث يحصل على علاج مجاني وبنفس القيمة في موعد لاحق عند حجز جلسة علاج أولى مدفوعة. أو يمكن حجز علاج مزدوج (مثالٌ على ذلك، يمكن الدفع لجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة والحصول على 120 دقيقة لجلسة التدليك ذاتها). 
 
وتقول دونا بينتون، المؤسس والرئيس التنفيذي ل The Entertainer "أننا ندرك أهمية العناية الشخصية للأفراد وهدفنا هو جعل هذه العملية أسهل وأوفر للحصول على إطلالة جميلة وصحية ولتدليل النفس ما أمكن". وتضيف قائلةً "مع منتج The Entertainer Body، كذلك بالنسبة لمنتجاتنا الأخرى، فالعروض هي دوماً (إشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً) وذلك لتوفير قيمة كبيرة لزبائننا الذين يمكنهم وبسهولة إسترجاع قيمة الكتاب من خلال زيارة واحدة إلى معظم الجهات المشاركة معنا".
 
يُذكر أن The Entertainer تأسست عام 2001 وهي تقدم خدمة "إشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً" في كل من مجالات المطاعم والتسلية والترفيه والجمال والفنادق في معظم دول الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا وأوروبا. واليوم تقدم 54 منتجاً من 23 وجهة وفي ستة عشرة بلداً. 
 
يمكن الحصول على The Entertainer Dubai Bodyبشرائه من مراكزه في مردف سيتي سنتر ومجمع الذهب والألماس، بالإضافة إلى العديد من الأماكن التجارية المختلفة عبر المنطقة. كما يمكن شراؤه من خلال الموقع الإلكتروني www.theentertainerme.com ، يبلغ سعره 395 درهماً إماراتياً. يتوفر على الموقع الإلكتروني أيضاً The Entertainer Abu Dhabi Body و The Entertainer Qatar Body.