عالجي المشكلة من "جذورها" وأوقفي فقدان الشعر عند حدّه!

د جورج رومان اختصاصي الجراحات الدقيقة التنظيرية المتدنية بلندن

د جورج رومان اختصاصي الجراحات الدقيقة التنظيرية المتدنية بلندن

الدكتور جورج رومان Dr Georges Roman يساعد الرجال والنساء القلقين حيال احتمال تساقط الشعر والإصابة بالصلع من خلال علاجه "هير-ميزو" Hair-Meso في عيادته الجديدة المخصصة للشعر "لندن هير كلينيك" London Hair Clinic. 
 
مرض الصلع الوراثي لدى الذكور هو أكثر أنواع فقدان الشعر شيوعًا، لكنّ تساقط الشعر والصلع قد يصيبان النساء أيضًا. الشعر عادة يعتبر جزءًا أساسيًا من صورة الإنسان عن ذاته، وأصبح في متناولكم اليوم الحل الذي سيساعدكم في الحفاظ عل رأس غني بالشعر الصحّي من دون معاناة الآثار الجانبية للستيرويد والأدوية المضادة للتستوستيرون.
 
جواب الدكتور رومان لكل من يسأل ويبحث عن شعر صحّي هو مزيج العلاجات غير الجراحية "هير – ميزو" Hair-Meso الذي يعالج المشكلة من جذورها. ويقول طبيب التجميل الرائد عن هذا العلاج: "قد تصعب على الرجال والنساء مواجهة تساقط الشعر وفقدانه، لكن من غير الضروري أن تصبح هذه المشكلة جزءًا محتومًا من مستقبلهم. هذا العلاج المركّب يحقق نتائج مذهلة فيمنع تساقط الشعر حتّى عند الذين تسجّل في عائلاتهم حالات من الصلع". 
 
ما هو علاج "هير – ميزو"Hair-Meso  وكيف يعمل؟
 
يستخدم د. رومان أحدث تقنية لتعزيز تكوين الأوعية الدموية في فروة الرأس، ما يدعم نمو الأوعية الدموية ويحسّن مأخوذ الأكسجين والمواد الغذائية لدى بصيلات الشعر من خلال علاج يعمل على ثلاثة محاور لتحفيز نمو الشعر. 
 
•من خلال العلاج الضوئي الذي يقوم على مزيج من العلاج بالليزر والصمام  الثنائي الباعث للضوء (LED) وتدليك فروة الرأس، ينشّط د. رومان الدورة الدموية عند جذور بصيلات الشعر، فيحارب بذلك أيضًا أي التهاب قد يكون بدوره سببًا للشعر غير الصحي. 
 
•باستخدام الـ"ميزوثيرابي" Mesotherapy ، يغذّي هذا العلاج فروة الرأس والبصيلات ويحييها مع مركّب عالي الجودة من الفيتامينات والمواد الغذائية لخلق بيئة صحية تحفّز بدورها تجدّد الشعر ونموه.  
 
•يعزز أكسجة فروة الرأس (تزويدها بالأكسجين) لضمان وصول الأكسجين الضروري إلى بصيلات الشعر ما يحسّن صحتها.
 
ننصح عادة ببرنامج من 4 إلى 6 جلسات علاجية للحصول على أفضل النتائج، لكن التحسّن في نمو الشعر ونوعيته يبدأ بالظهور بعد بضعة أسابيع فقط.