جدة تمتلك أفضل محلات للشوكولاته.. تعرفوا عليها

محل جوديفا

محل جوديفا

شوكولاين

شوكولاين

دكتليفيرا

دكتليفيرا

حلويات أنوش

حلويات أنوش

حلويات الجون

حلويات الجون

باتشي

باتشي

تمتلك مدينة جدة تنوع كبير في المحلات التجارية والمطاعم والمولات، وتزداد يوما بعد يوم المحلات المتخصصة في أنواع الحلويات والشوكولاته، حيث تمتلك جدة أفضل محلات للشوكولاته، تعرفوا عليها:
 
حلويات أنوش:
هذا المحل هو من أهم وأكبر محلات بيع الشوكولاتة في جدة ويعتبر هو الفرع الوحيد بداخل جدة ، يقدم تشكيلة رائعة من أفضل أنواع الشوكولاتة العالمية، تم افتتاحه عام 2004 وهو من المحلات الجديدة التي افتتحت بجدة إلا أنه يحظى بأعلى نسب مبيعات.
 
حلويات كراميل:
وهي من أهم وأكبر محلات الشوكولاتة المعروفة في جدة بل يعد من أعرق المحلات هناك، يقدم مجموعة رائعة من أغلى أنواع الشوكولاتة وبأسعار مناسبة جدا للجميع، فقد تم افتتاح هذا المحل في عام 1987 ومن هذا العام إلى يومنا هذا يقدم أعلى جودة وأفضل سعر، وله ثلاثة أفرع بجدة منها فرع بحي البغدادية، وفرع أخر بحي الروضة وأخيرا فرع بشارع التحلية.
 
حلويات جاناش:
يعتبر محل حلويات جاناش من أفخر المحلات المتخصصة في بيع الشوكولاتة بجدة لما يتميز به من خامات وأنواع كثيرة جدا من الشوكولاتة تناسب كافة المناسبات، فيمكن اختيار بنوع الشوكولاتة المناسب لكل الأذواق، وله فرعان بجدة هما بحي الحمراء وآخر بحي الروضة.
 
حلويات دكتيليفيرا:
هذا المحل هو من أفخم محلات الشوكولاتة بجدة كما يعتبر من أغلى المحلات حيث يقدم الشوكولاتة بسعر غالي نوعا ما عن أسعار المحلات الأخرى، وبالنسبة للجودة فإنه يقدم أعلى جودة لكافة أنواع الشوكولاتة المناسبة للحفلات والأعراس، ويوجد منه فرع واحد فقط بشارع الأمير سلطان.
 
شوكولاتة باتشي:
تعتبر شوكولاتة باتشي علامة مميزة جدا من أهم الماركات العالمية الشوكولاتة، وهذا المحل هو من أقدم وأعرق محلات الشوكولاتة هناك حيث يقدم أعلى جودة ممكنة الشوكولاتة التي تناسب كل المناسبات والحفلات، عنوانه طريق الكورنيش بجدة.
 
محلات شوكولاين:
تعتبر محلات شوك ولاين سلسلة من أفخر محلات الشوكولاتة في جدة، فهذه المحلات نقدم أفخر أنواع الشوكولاتة التي تتنوع على حسب أذواق الزبائن والمناسبة أيضا للحفلات والعرائس، كما توفر هذه المحلات مجموعة من أرقى وأجود أنواع الشوكولاتة بأسعار مناسبة جدا، ويوجد فروع هذه المجموعة في عدة مناطق متفرقة بجدة .
 
شوكولاته فينكي:
هذه الشوكولاته هي من أفخم أنواع الشوكولاتة الإيطالية حيث تقدم أفضل جودة وسعر في العالم كله، وهي من أكبر شركات الشوكولاتة الموجودة في الشرق الأوسط كله، كما تقدم أنواعا مختلفة الشوكولاتة والتي تصلح للمناسبات وغير المناسبات، عنوانه شارع التحلية بجدة.
 
محل شوكولاته جوديفا:
وهو من  أفخم محلات بيع الشوكولاتة بجدة حيث يقدم ألذ أنواع الشوكولاتة ليس فقط على المستوى الخليجي ولكن على المستوى العالمي، فالجودة والسعر المناسب هما شعار هذا المحل، لذلك يحظى على أعلى نسب إقبال بجدة، عنوانه بجدة بروشان التحلية.