هذه الإضافات ستجعل الشوربة طعاماً محبَباً للجميع!

قومي بتزيين أطباق الشوربة لأطفالك بأشكال جميلة

قومي بتزيين أطباق الشوربة لأطفالك بأشكال جميلة

أضيفي الأعشاب الطازجة لطبق الشوربة لطعم فريد

أضيفي الأعشاب الطازجة لطبق الشوربة لطعم فريد

ما رأيك بالجبن فوق طبق الشوربة هذا؟ شهي جداً

ما رأيك بالجبن فوق طبق الشوربة هذا؟ شهي جداً

إضافة الخبز لطعم مختلف وغذاء إضافي

إضافة الخبز لطعم مختلف وغذاء إضافي

الكريما الحامضة فوق شوربة العدس ستعطي طعماً مختلفاً

الكريما الحامضة فوق شوربة العدس ستعطي طعماً مختلفاً

الشتاء البارد يحتاج تغذيةً من نوع خاص، ألا وهي الشوربة أو الحساء.
 
لكن لا يستسيغ الجميع طعم الشوربة وقد ينفرون منها، لكونها ترتبط معظم الوقت بالمرض.
 
هل تعانين عزيزتي من تقديم الشوربة لأفراد عائلتك وهم يرفضونها؟ اليوم سنقدم لك بعض الإفكار لإضافات شهية ومميزة على طبق الشوربة ليصبح أكثر إغراءً وتقبَلاً لدى الجميع، كباراً وصغاراً.
 
- إضافة الأعشاب الطازجة: قد يكون طبق الشوربة العادي غير لذيذ بعض الأحيان، صحيح، لهذا لمَ لا تبادرين بإضافة بعض الأعشاب الطازجة إليه لمنحه طعماً مميزاً؟ من هذه الأعشاب نذكر الكزبرة والبقدونس والنعناع والثوم والشبت وغيرها من الأعشاب الطازجة واللذيذة.
 
- إضافة قطع الخبز: هذه القطع الطازجة والساخنة من الخبز، العربي والباغيت والكروتون والتوست وغيرها، تضيف طعماً مميزاً للشوربة كما أنها تمنح الشبع كونها تحوَل الشوربة لشبه وجبة كاملة.
 
- إضافة الجبن: من منا لا يحبَ الجبن؟ هل تتصورين كيف سيكون طعم الشوربة بعد إضافة الجبنة إليها؟ رائع، أليس كذلك؟ جرَبي جبن الشيدر والموزاريلا والبارميزان على كافة أنواع الشوربات التي تعدَين وستلاحظين الفرق.
 
- إضافة الكريما الحامضة: إن كنت من عشاق شوربة العدس وكذلك من محبَي تناول الكريما الحامضة، فأنت محظوظة. قومي بإضافة القليل من الكريما الحامضة فوق شوربة العدس وتذَوقيها، ستشكريننا على هذه النصيحة!
 
- إضافة اللحوم والدجاج والسمك: لمن لا يهوى تناول الشوربة العادية المؤلفة من الخضار فقط، يمكنك التنويع وإضافة لحوم الأبقار أو الغنم وكذلك الدجاج والسمك للشوربة المعدَة في المنزل، سيتغير طعمها بالتأكيد وتتحول أيضاً لوجبة كاملة.
 
- إضافة الفلفل الحار والزنجبيل: هذه النصيحة فقط لمن يهوون الطعم الحار والقوي، ولا يُنصح بها للأطفال إلا بعد سن العاشرة.
 
- التزيين عند التقديم: لم ننس الأطفال الصغار ومزاجيتهم فيما يخص تناول الطعام، قومي بتزيين طبق الشوربة بشكل مميَز ليصبح الطبق مستحباً لهم عند النظر إليه، وبالتالي سيبادرون لتناوله.
 
- إضافة الحبوب والكينوا والبرغل: هذه الإضافات لا تغيَر من الطعم التقليدي لطبق الشوربة فقط، إنما تمنحك وعائلتك قيمةً غذائية إضافية أيضاً.
 
أخبرينا ما الإضافات الأخرى التي تُدخلينها على أطباق الشوربة التي تحضَرين.