قشر الرمان مع العسل لمعدة أقوى

قشر الرمان مع العسل مثاليان للتخلص من أمراض المعدة

قشر الرمان مع العسل مثاليان للتخلص من أمراض المعدة

العسل مثالي مع قشر الرمان لتقوية المعدة

العسل مثالي مع قشر الرمان لتقوية المعدة

احتفظي بقشر الرمان لعلاج الكثير من الأمراض

احتفظي بقشر الرمان لعلاج الكثير من الأمراض

يعد قشر الرمان مثالي لعلاج الكثير من الأمراض نظرا لاحتوائه على مركبات الفلافونويد و الفينولية بالاضافة إلى مادة العفص ومجموعة متنوعة من المعادن مثل البوتاسيوم، المغنيسيوم، الصوديوم، الكالسيوم و الفوسفور و السكريات المعقدة.

قشر الرمان مع العسل لمعدة أقوى

هناك الكثير ممن يعانون من تقرحات المعدة و الحموضة والتهاب القولون و يرفضون تعاطي الأدوية باستمرار ، لذا يفضلون تناول الأعشاب الطبيعية لعلاج هذه الأعراض و عرف العلاج بقشور الرمان منذ قرون لعلاج جميع هذه الأعراض .

هذا و أثبتت  الأبحاث العلمية الحديثة فعالية قشر الرمان في علاج هذه الحالات و تحسينها مثل التهاب القولون التقرحي الذي يصيب الطبقة المخاطية الخارجية من القولون، كما يمكن أن يقلل قشر الرمان من حاجة المصابين بهذا المرض لاستعمال أدوية الإسهال.

قشر الرمان مع العسل لعلاج التسمم الغذائي

يساعد قشر الرمان و العسل في علاج التسممات الغذائية و محاربة العديد من أنواع البكتيريا والتي يمكن أن تصيب الجهاز الهضمي كذلك محاربة الجرثومة الملوية البوابية التي تسبب القرحة المعدية ، و يساعد كلا من قشر الرمان و العسل في تسهيل عملية الهضم ، و وقف النزيف في الأمعاء و تعزيز صحة القولون و الوقاية من البواسير.

و تعد قدرة العسل هائلة في علاج العديد من مشاكل المعدة ليصبح معزز رائع لقشر الرمان فللعسل القدرة في الوقاية والعلاج من التهاب المعدة والتهاب الأمعاء البكتيري كما يساهم في علاج القرحة التي تنتج عن البكتيريا و الروتا فيروس

كيفية تحضير قشر الرمان مع العسل

نضع قشر الرمان في ماء مغلي ونتركه لمدة خمس دقائق ثم نقوم بتصفيته و إضافة ملعقة عسل و تشرب دافئة و سيساعد ذلك في التخلص من

● مشاكل الهضم واضطرابات المعدة

●مشاكل القولون

●لتعزيز صحة الكلى والكبد

●ويعتبر مشروب مثالي للقضاء على الطفيليات.