اسرار صحية للمراه ستجعلها تتناول الشوكولاته بسعادة

الشوكولاته من اسرار السعادة للمراه

الشوكولاته من اسرار السعادة للمراه

الشوكولاته تحتوي على فيتامينات و فوائد كثيرة

الشوكولاته تحتوي على فيتامينات و فوائد كثيرة

الشوكولاته الداكنة هي الافضل لك

الشوكولاته الداكنة هي الافضل لك

من منا لا يحب الشوكولاته ! خصوصا النساء اللاتي يعتبرنها اكثر الاطعمة شغفا و عشقا ، و تحديدا في ايام الدورة الشهرية ، و ذلك بسبب اضطرابات الهرمونات في جسمها و التي تؤثر سلبا على نفسيتها ،  فتشعر حينها برغبة شديدة بتناول الشوكولاته لتحسينها .

 الشوكولاته تقوي الذاكرة وتمنع الخرف

لا تقلقي من اكل البعض منها ، فهناك اسرار صحية ستجعلك تتناوليها بسعادة

- الشوكولاته الداكنة هي الافضل للمراة ، اذ تعمل على زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ ، و هو المسؤول عن احساس الشعور بالسعادة ، و من الطبيعي انه عندما تكون مستويات السيروتونين منخفضة ستشعرين بالاكتئاب و القلق .

- ستساعدك الشوكولاته على التخلص من احساس الاكتئاب و التوتر قبل و اثناء الدورة الشهرية ، و ذلك لاحتوائها على المغنيسيوم ،  و الذي غالبا ما يكون منخفضا خلال ايام الدورة الشهرية ، لذلك يعتقد ان الرغبة في تناول الشوكولاته في هذه الفترة هو اتجاه فطري من الجسم للبحث عن موارد هذا المعدن.

تلذذي بمشروب الشوكولاتة الصحي في الصباح

- تحتوي الشوكولاته ايضا على مادة كيميائية تسمى فينيل ايثيل امين ، و التي تبين انها مادة محفزة للدماغ ، اذ ستشعرك بالسعادة كما و كانك وقعت في حالة من الحب السعيد ، و التي تزيد من معدل ضربات القلب ، و زيادة طفيفة في ضغط الدم .

لذا يجب اختيار الشوكولات الداكنة الخام ، كونها الافضل و الاكثر صحة ، اذ تحتوي على قدر كبير من الفوائد الصحية، بما في ذلك الفيتامينات و البروتينات و الالياف و المواد المضادة للاكسدة بالاضافة الى مضادات الالتهابات.

الباحثون يؤكدون الشوكولاتة مفيدة